الكشف عن موعد إطلاق لعبة Sand Land المرتقبة من Bandai Namco

كشفت شركة Bandai Namco عن موعد إطلاق لعبتها من نوع RPG والآكشن وهي Sand Land من خلال عرض جديد، حيث ستصدر في وقت أقرب مما كنا نتوقع هذا العام.

لعبة Sand Land تضع اللاعب في وسط الصحراء حيث تكون البشرية والمخلوقات جميعها تعاني من نقص شديد في المياه، سيتمكن اللاعب من اللعب بثلاثة شخصيات مختلفة وهم Fiend Prince و Sheriff Rao وأخيرًا Bleezebub.

في هذه اللعبة من بانداي نامكو والتي تأتينا من تأليف صاحب مانجا دراجون بول الشهيرة المخضرم Akira Toryiama’s، حيث ستقود مجموعة من الأبطال للذهاب في مغامرة صعبة من أجل البحث عن الحياة ومحاولة إنقاذ أبطال آخرين.

من خصائص أسلوب اللعب التي تم الكشف عنها هي منح اللاعب القدرة على بناء الدبابات وأنواع أخرى من المركبات للبقاء والتنقل، والبناء لن يكون عاديًا بل مبتكرًا جدًا حسب رغبة اللاعب بالطبع.

ستبدأ بمدينة صغيرة ومن ثم ستصعد بها لبناءها لتصبح أكبر وأضخم بمساعدة فريق آخر من اللاعبين إن أردت أو حتى بمفردك إن استطعت، لذلك سيكون أمامك من المجهود الكثير.

بصريًا اللعبة لا تبدو كألعاب RPG الحديثة ولكنها جيدة جدًا وأيضًا قيل أن الرسومات تحسنت كثيرًا في العرض أعلاه عن ما كانت عليه في العروض السابقة، لذلك ما هو رأيكم أنتم متابعينا؟

اللعبة ستصدر لأجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي في تاريخ 26 أبريل القادم لهذا العام.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button