الاخباربلايستيشن 5

سوني تشاركنا تفاصيل جديدة حول Destruction AllStars حصرية البلايستيشن 5!

لعبة Destruction AllStars هي من العناوين الجديدة التي ستتوفر على البلايستيشن 5 بيومه الأول ولكننا لم نحصل على الكثير حولها حيثُ كل ما شاهدناه كان عرض سنيمائي يمكنكم مشاهدته أعلاه. البارحة سوني شاركتنا صور جديدة للعبة Demon’s Souls واستعرضت لنا Sackboy: A Bid Adventure بعرض أسلوب لعب جديد وقدمت لنا أيضاً معلومات جديدة عن اللعبة الجماعية.

للاسف الشديد لم نحصل على أيّ عروض جديدة ولكن حصلنا على معلومات جديدة حول ما ينتظرنا بأسلوب اللعب وحول الشخصيات أيضاً من مدونة البلايستيشن الرسمية. في البداية، الإثارة ستدور الإثارة في ساحات ويمكن اللعب بشكل فردي او مع أصدقاء بالنمط الجماعي. كما شاهدنا بالعرض سابقاً، سيتنافس السائقون بمركباتهم وكل بطل يملك قدرات خاصة به فعلى سبيل المثال، أحد الأبطال يستطيع تفعيل درع يحميه من الضربات وبطل آخر يستطيع إخراج نصل من سيارته لقسم الأعداء بالنصف.

سيكون هناك تنوع كبير بالشخصيات او الأبطال وبالأسفل يمكنكم مشاهدة الشخصيات التي تم الكشف عنها في المنشور على المدونة. يجدر بالإشارة إلى أننا سنرى مقاطع سنيمائية خاصة بالشخصيات لمعرفة دوافعها وسيكون هناك عناصر تجملية كثيرة لتخصيصهم بالشكل الذي تريده.

كما قلنا، أسلوب اللعب يركز على المركبات وقدرات الأبطال ولكن حتى لو تدمير مركبتك، يمكنك الاستمرار باللعبة واستخدام العناصر الموجودة بالساحة لتدمير المركبات الأُخرى. أكّد الاستديو أيضاً أنّ الفريق سيقوم بإطلاق تحديثات ومحتوى إضافي وأطوار جديدة بعد إصدار اللعبة بشكل مجاني تماماً وأخبرنا أن نتوقع مشاهدة عرض تشويقي جديد للعبة قريباً.

ستصدر لعبة Destruction AllStars بشكل حصري على البلايستيشن 5 عندما يتوفر في الثاني عشر من نوفمبر. هل أنتم متحمسون لتجربتها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار