إشاعة: نسخة الهواتف المحمولة من لعبة Rust تحت التطوير

ألعاب الأكشن والبقاء أصبحت منتشرة بكثرة خلال السنوات الأخيرة، ولكن لعبة Rust تعد واحدة من هذه الألعاب المميزة حقًا حيث مضى على إطلاقها الآن قرابة 8 سنوات ويبدو أن فريق التطوير ينوي ختم إنجازات اللعبة من خلال إطلاق نسخة هواتف محمولة منها.

نسبةً إلى أحد المسربين على موقع إكس ويدعى Kurakasis قال أن مطور لعبة Rust فريق Facepunch Studios يعمل حاليًالعاب نسخة هواتف محمولة من اللعبة وهي منتصف عملية التطوير، لذلك يتوقع أن نراها في نهاية هذا العام أو بداية العام المقبل.

اللعبة صدرت في عام 2013 وهي لعبة Survival تعاونية من منظور الشخص الأول، كانت اللعبة من أوائل الألعاب التي صدرت لدعم أجهزة الجيل الماضي وهي بلايستيشن 4 واكس بوكس وان فضلًا عن صدورها على جهاز الحاسب الشخصي.

سوق الهواتف المحمولة الآن وألعابه في ازدياد كبير وفي مرحلة من المراحل ستكون ألعاب الهواتف ذات مركز مهم في الصناعة، لذلك ترى بأن مطوري الألعاب بدأوا بالإهتمام بإطلاق ألعابهم ليس فقط على المنصات المنزلية بل أيضًا على الهواتف المحمولة.

يذكر أن أحد الأخبار المفاجئة كانت إطلاق لعبة Resident Evil 4 Remake على أجهزة iPhone 15 Pro Max لذلك إطلاق لعبة بهذا الحجم وهذه التكنولوجيا والرسومات التي تضمها على أجهزة الهواتف جعل العديد من المطورين يتحمسون لدخول هذا السوق المثير والمتتلئ بالمخاطر أيضًا.

أطلعونا أدناه عن رأيكم باللعبة وأفضل ذكرياتكم معها وهل تريدون إطلاق نسخة هواتف منها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button