لعبة البقاء Rust قادمة لأجهزة بلايستيشن واكسبوكس هذا الربيع!

عندما نتحدث عن ألعاب البقاء الجماعية، يجب أن نذكر Rust التي صدرت لأول مرة في 2013 كوصول مسبق على متجر ستيم. مِنذُ ذاك الوقت واللعبة تحقق نجاحات مختلفة على الحاسب الشخصي خاصةً في الأشهر الأخيرة بعد عودتها القوية على تويتش التي ساهمت بإعادة إحيائها وتحقيق أرقام قياسية جديدة لفريق التطوير. في حال كنت تنتظر إطلاقها على الأجهزة المنزلية، لن تنتظر طويلاً.

لقد تم الإعلان عن نسخة الأجهزة المنزلية في نوفمبر 2019 وكان من المخطط إطلاقها بعام 2020 ولكن تم تأجيلها إلى وقتٍ ما من عامنا الحالي. اليوم، علمنا أنّ Rust ستتوفر في وقتٍ ما من هذا الربيع على كل من اكسبوكس وان وبلاييستيشن 4. لم يتم التحدث حول نسخة الجيل الجديد ولكن ستتمكن من لعبها على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس عبر التوافق المسبق.

هدفك الوحيد في اللعبة هو البقاء على قييد الحياة حيثُ يجب عليك الانتباه على العطش والجوع والبرد وعمل صياغة وملابس وبالطبع أسلحة للبقاء على الحياة من الدببة واللاعبين الآخرين الذين يلعبون لذات السبب. بالنسبة لي آخر مرة قمت بتجربتها كانت في 2017 ولعبتها لحوالي المائة وخمسين ساعة، لذا يمكنني القول أنّها ممتعة للغاية مع مجموعة من الأصدقاء. يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي لنسخة الأجهزة المنزلية عبر الفيديو المرفق أعلاه.

هل أنتم متحمسون لتجربة Rust على أجهزة بلايستيشن واكسبوكس الخاصة بكم؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه وأخبرونا كم أنتم متحمسون!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى