استديو CD Project RED يستحوذ على استديوهات Digital Scapes..

استديو CD Project RED هو من أضخم وأشهر الاستديوهات في صناعة الألعاب حيثُ قدموا لنا ثلاثية The Witcher الممتازة خاصةً بجزئها الأخير بالإضافة إلى Cyberpunk 2077 الطموحة للغاية. في تحديث حول استراتيجية الشركة، علمنا أنّ الاستديو البولندي قام بضم فريق جديد إلى فرق تطوير الثلاثة التي يملكها.

اليوم في تحديث الشركة الاستراتيجي علمنا أنّ CD Project RED قام بالإستحواذ على استديوهات Digital Scapes وغيّر اسمه إلى CD Project RED Vancouver. في حال لم تسمع بهم سابقاً، تم تأسيس Digital Scapes في عام 2012 من قبل خبراء بالصناعة من BioWare و Radical Entertainment و Relic وكان لهم دور في تطوير ألعاب مثل Dying Light و Mass Effect و Dead Rising و Protype بالإضافة إلى Cyberpunk 2077.

في بيان صحفي، قال رئيس قسم الإنتاج والمسؤول التقني باول زاودني أنّ فريق Digital Scapes هو شريك يثقون به حيثُ عملا الاستديوهان مع بعضهما لثلاثة سنين وكان لهم دور كبير في عملية تطوير Cyberpunk 2077 ودعمها. بجانب دعم عمليات التطوير بعد الإستحواذ، سيساعد الفريق الجديد على إتقان التقنيات الجديدة التي يعمل عليها الفريق البولندي.

استديوهات Digital Scapes توظف عدد كبير من الموظفين ويركزون على تطوير ألعاب للحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية وبرمجة أسلوب لعب للألعاب الجماعية ونظام القتال وتصميم المراحل والرسوم المتحركة (الأنيميشن) وأكثر. الآن شركة CD Project RED باتت تملك أربعة فرق تطوير ألعاب.

من الجيد أن نرى توسّع الشركة ونحن متشوقون لمعرفة ما ستقدمه لنا في السنين المقبلة. ما رأيكم في إستحواذ مطوري Cyberpunk 2077 والفريق الجديد؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار