لعبة Max Payne تظهر بصورة مذهلة مع تقنية تتبع الأشعة

يمكنك تحميلها الآن!

نعتقد أن عشاق Max Payne لديهم شيء مميز اليوم، حيث أصدر ‘Slasks Psykbunker‘ للتو ديمو غير رسمي يسمى Max Payne Remixed، ويعتبر أفضل الأمثلة التي تبرز تقنية تتبع الأشعة Path ببطاقة الـ RTX ويضيف حياة للعبة الأكشن الكلاسيكية المحبوبة.

يتميز الديمو بتفاصيل كبيرة ومصادر إضاءة مخصصة، بالإضافة إلى ذلك فهو يأتي مع نماذج معاد تصميمها، و على هذا النحو فهو أفضل بكثير من تتبع أشعة متواجد في ألعاب حالية، ومن الجدير بالذكر أن النسخة تلك تدعم DLSS الخاص ببطاقات NVIDIA، وبالتالي سيتمكن جميع ملاك بطاقات RTX الرسومية من تحسين الأداء العام من خلال تفعيل الميزة.

هذا هو بالضبط ما يجب أن تبدو عليه النسخة المعدلة من Max Payne، حيث أصدر Slasks Psykbunker وقام بتنزيل هذا الديمو للجميع ويمكنك تحميله من هذا الرابط، لأنه كما ترون حتى في حالة التطوير المبكرة هذه، يبدو الأمر مذهلاً.

لا نعلم في الحقيقة تتابعات وجود نسخة من هذه اللعبة، حيث تعمل استوديوهات Remedy على مشروع ضخم بريميك لعنوان Max Payne مع عدم وجود أي موعد للإصدار.

على الرغم من أن المطور لا يعلم شيء عن مستقبل السلسلة إلا أنه يعمل حاليًا على تطوير الريميك، حيث كشف “سام ليك” أن المشروع كبير ويتطلب الكثير من العمل وأوضح خلال مقابلة مع موقع VGC أنها مهمة كبيرة، حتى لو كان المشروع هو إرتقاء بلعبة قديمة لتكون مواكبة للمعايير الحديثة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار