شركة Ubisoft: يجب أن يعتاد اللاعبون على عدم اقتناء الألعاب

في بداية هذا العام، قامت يوبي سوفت ببدأ بعض الخطوات الجريئة في عالم الألعاب، فقد أعلنت عن إطلاق خدمة جديدة أعلنت عنها أمس وهي Ubisoft+ Premium حيث صرح المسؤول عن خدمة Philippe Tremblay مسلطا الضوء  على هذه الخدمة الجديدة.

في مقابلة أجريت مع Philippe مع موقع Gamesindustry تحدث فيها عن الخدمة الجديدة التي ستحتوي على ألعاب أكثر بالطبع ومميزات حصرية لمشتركيها، ولكن الفكرة العامة للخدمة هي استئجار الألعاب بدلًا من اقتنائها للأبد.

مخرج خدمة Ubisoft+ Premium قال أن التحول للألعاب الرقمية بدلًا من امتلاك الألعاب الملموسة هو ما سيدفع الشركات لابتكار حلول لتعويض فارق الأرباح وأكمل:

“أحد الأشياء التي لاحظناه كانت أن اللاعبين يمتلكون الألعاب ويجبون اقتناءها، ولكن هذا فعل في المستهلك يجب أن يتغير”.

تابع المخرج ليؤكد أن خطة يوبي سوفت على المدى البعيد هي ابتكار خدمة اشتراكية تشبه Game Pass بحيث تتاح فيها بعض الألعاب لوقت محدود يدفع سعر هذا الوقت اللاعب وبعدها تغادر مكتبته، أي أنه لن يمتلكها للأبد والشركة لا تريده أن يمتلك الألعاب للابد.

لطالما دافعت يوبي سوفت عن الألعاب الملموسة ضد الألعاب الرقمية، فلطالما كانت لا تميل الى هذا النوع من البيع، وكانت تميل بالمقابل وبشكل واضح الى بيع الألعاب الفيزيائية او المادية. الآن وبعد أن علمتم عن الخدمة الجديدة من الشركة والهدف منها، هل ستشتركون بها؟

الخدمة متاحة حاليًا للاشتراك فيها، ويذكر ان العديد من المواقع العالمية كانت قد راجعت الخدمة ومحتوياتها ومنحتها تقييم 8 من 10 مثل IGN مواقع عالمية اخرى.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button