يوبي سوت تعلن عن دمج خدماتها لتصبح رسميًا بإسم Ubisoft+ Premium

قام الناشر الفرنسي يوبي سوفت بعمل تغييرات كبيرة لخدمة الاشتراك الخاصة به، حيث أعاد تسميتها بالكامل لتصبح Ubisoft+ Premium وأصدر العديد من العروض المتميزة، مع خيار جديد يركز على العناوين الكلاسيكية على الحاسب الشخصي وباقي المنصات الأخرى.

بعد دمدج الخدمات “Ubisoft+ Multi-Access و PC Access” أصبحت الخدمة الآن تعرف تحت اسم Ubisoft+ Premium، وهي متوفرة على أجهزة الحاسب الشخصي و اكس بوكس ومنصة البث السحابية Luna مقابل رسوم قدرها 17.99 دولارًا أمريكي بشكل شهري.

يذكر أنه تم تصميم هذا الاشتراك من أجل تقديم إصدارات جديدة من اليوم الأول، مع إمكانية الوصول المبكر بشكل أسرع، بالإضافة إلى الإصدارات الجديدة والمتميزة والمكافآت الشهرية، بالإضافة الى المحتوى القابل للتنزيل (DLC)، فعلى سبيل المثال، يعتبر إصدار اليوم الأول من لعبة البرنس القادمة Prince of Persia: The Lost Crown جزءًا من خدمة Ubisoft+ Premium.

تم الكشف عن خدمة Ubisoft+ Classics أيضًا على منصة الحاسب الشخصي ووصفت بأنها مجموعة مختارة من العناوين الكلاسيكية الشهيرة والألعاب الخدمية الحية، وتشتمل ألعاب وسلاسل شهيرة مثل Far Cry 6 و Rainbow Six Siege و Watch Dogs: Legion.

يذكر أن خدمة Ubisoft+ نجحت في جذب ملايين المشتركين منذ إطلاقه أول مرة في سبتمبر 2019، تحت اسم Uplay+، والآن بشكل رسمي تندمج خدماته تحت سقف واحد بإسم Ubisoft+ Premium، حيث قالت Ubisoft إن الكتالوج سينمو مع مرور الوقت، وهو مضمن لأعضاء PlayStation+ Extra و PlayStation+ Premium، بينما تتوفر Ubisoft+ Classics بشكل مستقل على منصة الحاسب الشخصي عبر متجر Ubisoft مقابل 7.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، ويستطيع المشتركون الحاليون على المنصة بخطتهم كما هي دون تغيير.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button