الكشف عن الدفعة الثانية من ألعاب Xbox Game Pass شهر يناير 2024

الخدمة تستمر على الجودة للنصف الثاني من يناير

كشفت شركة Microsoft النقاب اليوم عن الدفعة الثانية من عناوين Xbox Game Pass الجديدة، والتي سيتم إصدارها في الفترة ما بين 18 يناير و6 فبراير 2024، فلنلقي نظرة على ألعاب النصف الثاني من الشهر حتى بداية الشهر المقبل.

من بين العناوين السبعة الجديدة القادمة إلى خدمة جيم باس خلال تلك الفترة المعنية، ستتم إضافة أربع ألعاب جديدة في يوم إصدارها، وأبرز هذه الألعاب هي لعبة Persona 3 Reload، وهي النسخة الجديدة المرتقبة من لعبة RPG الكلاسيكية من استوديو Atlus.

الدفعة الثانية من ألعاب شهر يناير لخدمة Xbox Game Pass.

  • Turnip Boy Robs a Bank – 18 يناير
  • F1 23 – 18 يناير
  • Palworld – 19 يناير
  • Go Mecha Ball – 25 يناير
  • Brotato – 30 يناير
  • Persona 3 Reload – 2 فبراير
  • Anuchard – 6 فبراير

أشار أيضًا منشور المدونة الأخير من مايكروسوفت إلى أن ثلاثية Hitman الشهيرة Hitman: World of Assassination ستغادر خدمة Xbox Game Pass في 31 يناير، حيث تعتبر من أفضل ألعاب الأكشن التي رأتها الصناعة على الإطلاق، لذا تحقق بالتأكيد من تلك الألعاب الثلاث قبل أن تغادر الخدمة على نهاية الشهر.

لم ننسى أن عام 2024 شهد بداية رائعة جدًا لخدمة اكس بوكس “جيم باس”، حيث شهد شهر يناير إضافات كبيرة مثل Resident Evil 2 وAssassin’s Creed Valhalla، ومن المؤكد أن هذا جعل الشهر يسير بشكل جيد. ما هو رأيك تجاه الدفعة الثانية من الألعاب لشهر يناير لخدمة “جيم باس”؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button