حدث Spookyfest يثير الرعب في ألعاب Minecraft و Minecraft Dungeons ..

مع اقتراب حدث الهالوين الشهير في العديد من الدول الغربية حول العالم، تستعد شركات الألعاب بالمقابل لتغطية اجواء هذه الاحتفالات الشهيرة والتي يطغى عليها طابع الرعب، وذلك عن طريق مشاركة اللاعبين العديد من الفعاليات والأحداث والمحتوى القابل للتنزيل، ولعبة البقاء Minecraft ستشارك لاعبيها حول هذه المناسبة، بحدث واحتفاليات وطقوس مرعبة تحمل اسم Spookyfest.

حيث اعلن المطور Mojang عن انه يستعد من أجل اصدار العديد من الأحداث المشوقة التي تتعلق بألعابه الشهيرة مثل Minecraft و نسخة الحصون والقلاع Minecraft Dungeons، والحدث الرئيسي سيكون Spookyfest وسيكون عبارة عن روح الهالوين.

وسيتمكن اللاعبون من الحصول على العديد من العناصر التي ستتواجد في متجر ماينكرافت الخاص، ونسخة القلاع Dungeons، وذلك في يوم 13 من أكتوبر الجاري، حيث ستكون شخصية Spooky Guardian متاحةً للجميع بشكل مجاني حتى تاريخ 2 من نوفمبر وسيتمكن اللاعبون كذلك من الحصول على غطاء Cauldron الذي سيتاح بشكل مجاني حتى تاريخ 19 أكتوبر.

سيكون بإمكان اللاعبين كذلك تنزيل حزمة Halloween Fiends المخصصة للمظهر، وشراء عناصر من متجر Micrafan الياباني أو HalloweenCostumes.com، وأخيراً الحصول على حزمة مظهر مجانية من Minecraft Crafty Costumes Skin Pack، والتي تحتوي على خمسة البسة “جلود” لاستخدامها في Minecraft Bedrock Edition.

وفي سياق متصل، أفادت تقارير عديدة أن فريق التطوير Mojang يعمل في الوقت الحالي على مشروعين مختلفين للعبتين جديدين تماماً ضمن عالم Minecraft، وهي مشاريع ليست متصلة في اللعبة الأصلية أو Dungeons بل ستكون عنوانها الخاص بها، وقد يكون إحدى هذه العناوين هو لعبة ماينكرافت ولكن بنمط فن البيكسل.

اقرأ المزيد عن Minecraft:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى