الموسم الثالث من Exoprimal سيكون بالتعاون مع Monster Hunter ومفاجآت عديدة

ترحب Capcom بوصول Exoprimal الموسم 3 في يوم الخميس 18 يناير 2024، حيث ستطلق لعبة الفريق الحركية تحديثها الأكبر حتى الآن، بما في ذلك التعاون المنتظر بشدة مع Monster Hunter، نماذج Exosuits الجديدة من نوع Beta، معركة ضد الرئيس Neo Triceratops خريطة الغابة، معدات جديدة، فعاليات موسمية جديدة، والمزيد.

تعاون Exoprimal x Monster Hunter

هذا الأسبوع، ستبدأ آثار الوحوش بالظهور في مبارياتDino Survival. بعد جمع عدد من الآثار، سيتم تشغيل مهمة خاصة من Monster Hunter. في هذا السيناريو، سيواجه Exofighters Rathalos، الويفرن الذي يتنفس النار والمعروف بـ “King of the Skies”، وأسراب Velociprey في معركة تعاونية جماعية ضد الزعماء إلى جانب مجموعة صيادين مكونة من 10 لاعبين.

يتميز التعاون أيضًا بمجموعات تجميلية خاصة مستوحاة من الوحوش ودروع الصيادين في .Monster Hunter 2 يمكن لـ Exofighters ارتداء درع Rathalos لـ Murasame ، درع Kirin لـSkywave ، درع Nergigante لـ Barrage، وجلد الوحش Rajang لـ .Roadblock تتضمن هذه المجموعات التجميلية أيضًا مجموعة متنوعة من الإيماءات والـ charms والملصقات وطوابع Comm Wheel المستوحاة منMonster Hunter.

معركة الرئيس Neo Triceratops

ليست Rathalos المعركة الوحيدة ضد الرؤساء التي ستظهر في Exoprimal الموسم 3. يتم استدعاء Neo Triceratops أيضًا إلى الألعاب الحربية لمعركة تعاونية أخرى مثيرة تضم 10 لاعبين! هذا المخلوق الضخم نما وتحور ليكتسب قوة غير طبيعية. يمكنه ضرب الأعداء من مسافة بعيدة عن طريق إطلاق الأشواك ولديه القدرة على تكبير قرونه عند الشحن في القتال القريب. سيحتاج الـ Exofighters إلى العمل معًا تحت حد إعادة الظهور للتغلب على هذا الخصم الجديد الشرس.

نماذج Exosuits المتغيرة من نوع Beta الجديدة

سيكون لدى الـ Exofighters أيضًا مجموعة من نماذج Exosuits المتغيرة من نوع Beta الجديدة لتجهيزها في الموسم الثالث. تمتلك هذه النماذج المتغيرة من نوع Beta أسلحة وأساليب لعب فريدة تميزها عن نماذج الـ Exosuit القياسية ونماذج .Alpha

  • Deadeye Beta: Energy MG هذا النموذج مجهز برشاش طاقة يمكنه الاستمرار في إطلاق النار دون إعادة التحميل طالما لم يسخن.
  • Barrage Beta: Fire Spray يدمر مدفع اللهب في هذا النموذج الأعداء على مدى بعيد بنيران مدمرة.
  • Roadblock Beta: Counter Shield يمتص درع هذا النموذج الضرر ويطلقه كهجوم مضاد قوي عن بعد.
  • Skywave Beta: Lifeline يتيح شفاء الحلفاء لهذا النموذج اكتساب طاقة يمكن استخدامها لتشكيل حواجز واقية تحمي الفريق من الضرر.

ستتوفر أيضًا مجموعة من الأجهزة والوحدات الجديدة، مما توفر قدرة أكبر على التخصيص في القتال.

مرحبًا بكم في الغابة

الغابة هي خريطة جديدة للألعاب الحربية. هذه الغابة الاستوائية في أعماق جزيرة Bikitoa تتميز بأرضها الكثيفة. يُشجع الـExofighters على التفكير في استخدام معدات مناسبة للقتال القريب المدى والمتوسط المدى. تشير البيانات إلى أن القفز فوق العقبات لتوجيه هجمات مفاجئة على الأعداء غير المتوقعين فعالة للغاية!

فعاليات محدودة الوقت جديدة:

  1. حملة السنة القمرية الجديدة – الأربعاء، 31 يناير 2024 – الاثنين، 12 فبراير 2024 يمكن لـ Exofighters الاحتفال بالعام الجديد من خلال فتح جلد قبعة رقص الأسد لجميع نماذج الـ Exosuits الأصلية العشرة.
  2. حملة الشوكولاتة – الثلاثاء، 13 فبراير 2024 – الخميس، 29 فبراير 2024 يمكن لـ Exofighters فتح جلد الـ Exosuit الشوكولاتة لجميع النماذج الأصلية العشرة للاحتفال بعيد الحب.
  3. حملة ضعف الخبرة – الخميس، 18 يناير 2024 – الاثنين، 22 يناير 2024 ستُعقد حملات تضاعف الخبرة إضافية في تواريخ لاحقة.

من المقرر إطلاق Exoprimal الموسم الرابع في أبريل 2024 وسيتضمن:

  • “تمرد حلقة الزمن” – وضع تحدي تعاوني جديد لـ 10 لاعبين
  • وضع “مباراة مخصصة” يسمح لـ Exofighters بإرسال دعوات للأصدقاء الذين يلعبون على منصات أخرى، والاستمتاع بالقصة معًا، واختيار إعدادات المباراة المفضلة لديهم
  • نماذج Exosuits المتغيرة من نوع Beta إضافية
  • تعاون ثالث مع Capcom أجهزة ووحدات جديدة، والمزيد

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button