اشاعة: تفاصيل جديدة حول لعبة Resident Evil 8, عودة الزومبي و المستذئبين..

في الاونة الاخيرة شهدنا ظهور الكثير من الشائعات و التسريبات حول سلسلة Resident Evil من بينها لعبة Resident Evil 8 التي تحدثت بعض المصادر انها بالفعل تحت التطوير و لكن لن ترى النور في اي وقت قريب و اليوم مصدر جديد و لكن غير موثق يتحدث عن بعض التفاصيل التي يدعى انه حصل عليه من مصدر داخلي في شركة كابكوم.

عودة ايثين وينترز

في البداية سنشهد عودة بطل الجزء السابع “ايثين وينترز” ليكمل مغامرته التي انتهت في الجزء السابع و لا نريد الدخول في التفاصيل حتى نتجنب (حرق النهاية), ايضا اكد المصدر نفسه ان اللعبة ستحافظ على اسلوب اللعب بالمنظور الاول كما كان في Resident Evil 7.

الزومبي و المستذئبون

فيما يخص الاعداء فقد اكد المصدر ان الزومبي سيظهرون لاول مرة في اللعبة بعد غيابهم عنها و ظهور المتحولين بدل منهم في الجزء السابع و سيكون للزومبي ظهور و اضح و كبير و لكن هذا ليس كل شيء حيث سيتواجد ايضا اعداء جدد هم المستذئبون الذين سيكونوا اكثر شراسة من الزومبي.

ايضا و كعادت سلسلة Resident Evil سيكون هناك خصم سيطاردك طوال الوقت كما كان مع مستر X في Resident Evil 2 و النمسيز في Resident Evil 3 و عائلة بيكر في Resident Evil 7 و لكن لم يكشف حتى الان عن طبيعة هذا الخصم.

عودة كريس ريدفيلد

ايضا الشيء الاخير الذي كشف عنه هذا المصدر هو ظهور “كريس ريدفيلد” و لكن سيكون ظهوره متقطع دون توضيح اي تفاصيل اخرى.

كما اسلفنا فالمصدر جديد و لم نعتاد على الحصول على اي معلومات من خلاله في السابق لذلك قد تكون هذه المعلومات غير حقيقية و لكن في الاونة الاخيرة كثرت تسريبات اللعبة و قد شاهدنا عدة مصادر منهم Aesthetic Gamer المعروف بتسريباته المستمر حول العاب كابكوم و قد تحدث مؤخرا ان اللعبة تحت التطوير و لكنها مازالت تحتاج الى المزيد من الوقت و ربما لا ترى النور قبل عام من الان.

في كل الاحوال كابكوم مازالت تستعد لاطلاق ريميك  Resident Evil 3 الذي سيصدر ابريل من هذا العام و ربما تكون هناك اعلانات جديدة خلال مؤتمرات هذا العام خاصة حدث الكشف عن جهاز البلايستيشن 5 الذي قد يتم في شهر فبراير المقبل, فهل ستظهر لعبة Resident Evil 8 لاول مرة في هذا الحدث؟ حتى ذلك الحين ابقوا اعينكم على موقع VGA4A لتصلكم الاخبار اول بأول..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button