موجة تسريح جديدة لـ Thunderful Group مع تسريح 20% من العاملين

التسريح في الصناعة منذ العام الماضي أصبح من الأشياء الغير مفاجئة في ظل الظروف العالمية الحالية، حيث تستعد شركة Thunderful Group لموجة تسريح أخرى لجميع استوديوهاتها مع نسبة تمثل 20% من الموظفين والقوى العاملة.

أصدرت اليوم مجموعة Thunderful Group التي تتكون من حوالي 30 شركة تابعة بما في ذلك سبعة استوديوهات تطوير وثلاثة ناشرين بيانًا قالت فيه إنها تخطط لإعادة هيكلة العمليات “لتعزيز القدرة التنافسية على المدى الطويل”، وفقًا للبيان تعود عملية إعادة الهيكلة إلى عدد من الاستثمارات التي قامت بها Thunderful في السنوات القليلة الماضية.

تخطط الشركة الآن لتسريح حوالي 20% من قوتها العاملة، ووفقًا لموقعها على الإنترنت فإن لديها حاليًا ما يقرب من 500 موظف في أوروبا، مما يعني أن حوالي 100 موظف سيتأثرون بإعادة الهيكلة تلك، وقال “مارتن فالفيسز” الرئيس التنفيذي للمجموعة في بيان أنهم لم يجدوا بديل لتوفير سيولة مادية للقيام بخطط في المستقبل.

“لقد كان من الصعب اتخاذ هذه القرارات، ويحزنني أنه سيتعين علينا أن نقول وداعًا للعديد من الزملاء والشركاء المهرة، أنا مقتنع بأن هذا اتجاه ضروري لشركة Thunderful وأن هذه التغييرات ستجعل الشركة لاعبًا أقوى في السوق.”

تعمل شركة Embracer Group السويدية القابضة التابعة لـ Thunderful أيضًا على تنفيذ برنامج إعادة الهيكلة الذي بدأ في يونيو 2023 وشمل إغلاق الاستوديوهات وتسريح العمال وإلغاء بعض المشاريع، خلال الربع المالي الثاني المنتهي في سبتمبر 2023، قامت الشركة بتسريح أكثر من 900 موظف و أثرت على استوديوهات مثل Crystal Dynamics وBeamdog وZen Studios وFishlabs.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button