مدة حدث Xbox Developer Direct ستكون أقل من ساعة

اليوم سنكون على موعد مع أول حدث خاص بالألعاب هذا العام وهو Xbox Developer Direct الذي ستقوم من خلاله مايكروسوفت باستعراض أبرز حصريات جهاز اكس بوكس القادمة هذا العام وما بعده.

حدث Xbox Developer Direct سيمنحنا نظرة جديدة على أكثر من خمسة عناوين حصرية لجهاز اكس بوكس، على أن يبدأ بثه اليوم الخميس في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية.

من خلال مستخدم موقع اكس Wario نقلًا عن منصة يوتيوب، تم الكشف أن الحدث ستبلغ مدته قرابة 48 دقيقة فقط سيتم من خلالها الكشف عن عروض جديدة ومعلومات لألعاب مرتقبة من حصريات مايكروسوفت مثل Hellblade 2 و Avowed وغيرهم.

العناوين المؤكد ظهورها في Xbox Developer Direct

أكدت اكس بوكس بعض الألعاب التي ستظهر في الحدث ومنها:

  • لعبة Indiana Jones من شركة Bethesda.
  • لعبة Avowed من فريق Obsidian.
  • لعبة Fight Simulator 2024 من فريق Asobo Studio.
  • لعبة Ara History Untold من فريق Oxidie Games.
  • ولعبة Hellblade 2 من فريق Ninja Theory.
  • المزيد من العناوين الأخرى الجديدة.

وفقًا لذات المصدر أيضًا، بعد الحدث بنصف ساعة تقريبًا سيتم الكشف الكامل عن لعبة The Elder Scrolls Online 2024 وأيضًا هذا الكشف ستبلغ مدته 45 دقيقة، هذا يعني أننا سنحصل على ما يقارب ساعة ونصف من العروض الخاصة الحصريات الجهاز القادمة.

جميع العناوين التي سيتم عرضها في الحدث ستكون متاحة منذ اليوم الاول على خدمة Game Pass، ونذكر بأننا سنقوم بتغطية الحدث اليوم معكم متابعينا، لذلك ابقوا معنا لمعرفة المزيد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button