لا تُحاول ملاحقتهم! أسرع 5 لاعبين في EA FC 24 من يتصدر القائمة؟

يبحث دومًا محبي لعبة كرة القدم EA FC 24 عن أسرع اللاعبين الذين سيُسيطرون على الملعب بفضل هذه المهارة الفائقة، ويمكن أن يكون وجود لاعب سريع في الفريق بمثابة نعمة كبيرة ضمن ريقك، ويمكن له أن يلعب دورًا أساسيًا في الربح أو الخسارة أثناء المباريات.

إذ يتمتع اللاعبون السريعون بتأثير كبير في EA FC 24، ويمكنهم صنع الفرق في المواجهات، حيث يكون تقييم السرعة الجيد للاعب في بعض الأحيان أكثر أهمية من التقييم الإجمالي له، ويعد جيريمي فريمبونج و أوسمان ديمبيلي و ترينيتي رودمان من بين أسرع اللاعبين في اللعبة، حيث يمتازون بالتسارع والسرعة المذهلة.

كما أنَّ كريم أديمي و كيليان مبابي هما أفضل لاعبين من حيث السرعة الخالصة، حيث يبرز مبابي كواحد من أفضل اللاعبين وأكثرهم سيطرة في اللعبة. خلال هذه المقالة، سنقدم لكم في مقال اليوم أسرع اللاعبين الذين يمكنهم تجاوز أي شخص بسهولة في لعبة كرة القدم الأخيرة لشركة EA Sports.

Ousmane Dembele

Dembelé EA FC 24

أحدث نجم في فريق PSG يأتي بقدرات الركض المتفجر “rapid +” والخطوات السريعة، مما يجعله لاعبًا لا يستطيع يصعب على المدافعين مراقبته ومتابعته، أضف إلى ذلك تمتعه بقدرة 87 في المراوغة، ومستوى 5 نجوم للمهارات بما في ذلك مهارة استخدام قدمه الضعيفة، وقد يعتقد البعض بأن ادائه في اللعبة أفضل مما هو عليه في الحياة الواقعية.

يبلغ تسارعه 94 وسرعة الجري 93، بينما لديه خفة حركة 90 و قوة جسدية 52، مما يمنحه القدرة على التسارع المتفجر، كما تمنحه أساليب اللعب والمراوغة الخاصة به التفوق على لاعبي مثل Frimpong.

Inaki Williams

Inaki Williams in EA FC 24

يعد إيناكي ويليامز أحد أفضل لاعبي فريق أتلتيك بلباو، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى سرعته الهائلة، وهذا ما يجعله جزءًا مهمًا من أي هجوم، حيث يتجاوز المدافعين بسهولة تقريبًا قبل أن يطلق تسديدة قوية قلما تخطئ شباك الخصم.

يعد استخدام سرعة هذا اللاعب أمرًا ضروريًا للاعبين الذين يرغبون في تحقيق أقصى استفادة من نقاط قوته، إذ يمتلك سرعة قصوى للجري 94 والتسارع 93، إن ولاء اللاعب لأتلتيك بلباو أمر يستحق الثناء، إذ من الممكن له أن يحصل على اسمٍ أكبر لو فكر في الانتقال إلى نادٍ أكبر.

Sirlord Conteh

كونتيه هو لاعب صنع لفريق أحلامك في نمط Ultimate Team، حيث على الرغم من حصوله على محصلة إجمالية في طاقته 68 فقط، والتي تجعله من اللاعبين الفضيين أو حتى البرونزيين تقريبًا، إلا أنه سريع كالبرق، ويسهل الحصول عليه نظراً لمستوى ندرته العادية، ويمتلك هذا المهاجم الألماني قدرة الركض المتفجر والخطوات السريعة، وسرعة جريه القصوى 95، بينما يمتلك تسارعًا بمستوى 94.

بالنسبة لخفة حركته فهي تبلغ 88 وقوته البدنية 59، ويمكن ضمه إلى مجموعات اللاعبين ذات الركض المتفجر، لكن نظرًا لأن المحصلة الإجمالية لطاقته 68 فقط فهو لا يملك العديد من الإحصائيات الجيدة بخلاف السرعة، وميزة الحصول عليه بسرعة.

Alphonso Davies

يعتبر ديفيز أسرع ظهير أيسر في اللعبة، يتميز بقدرة الخطوات السريعة، والسرعة المتفجرة، والتي تتوافق بشكل جيد مع بنيته الجسدية وإحصائياته، كما أنَّ لديه أرقام سرعة مذهلة مع 96 تسارع و95 سرعة ركض.

الجانب السلبي الوحيد له هو أن خفة الحركة التي تبلغ 86 منخفضة قليلاً، ومع ذلك فإن إحصائياته البدنية اللائقة تعوض عن ذلك حيث يمتلك قوة جسدية بمستوى 75، ويمتلك الإمكانيات التي تسمح له بتغطية مسافات أكبر، وهي ميزة رائعة للظهير.

Moussa Diaby

يعتبر ديابي الجناح الأيمن الأسرع في اللعبة، حيث يمتاز بمستوى تسارع 95 وسرعة ركض 95، وهو أقل قليلاً من ديفيز، لكنه يمتلك خفة حركة من مستوى 92 الرفيع!، لكن بقوة بدنية ضئيلة تقدر بمستوى 44 فقط.

يمتلك قدرات الخطوات السريعة والجري المتفجر، كما أنه يضيف قدرة اللمسة الأولى إلى المزيج، مما يزيد من التسارع عندما يحصل على الكرة لأول بضع ثوانٍ.

Vinicius Jr

فينيسيوس هو النسخة المحسنة لديابي الذي يلعب في الجناح الأيمن كذلك، لديهم نفس قدرات اللعب، بما في ذلك الخطوات السريعة، والركض المتفجر واللمسة الأولى، وكذلك نفس إحصائيات السرعة بما في ذلك 95 تسارع و95 سرعة عَدو، لكنَّ فينيسيوس يتمتع بأفضل رشاقة وخفة حركة في القائمة اليوم حيث تمتاز بمعدل 94، مع قدرة جسدية مرتفعة للغاية.

كما يمتلك مستوى مراوغة مذهل يُقدر بمستوى 90 درجة تجعل اللاعبين يشعرون بأنه أسرع من ديابي وديفيز كذلك، أضف إلى كلِّ ذلك امتلاكه لمستوى مهارات من خمس نجوم، وقدرته الكبيرة على الدفاع كذلك عندما تستدعي الحاجة.

Karim Adeyemi

كريم أديمي هو اللاعب الوحيد في EA FC 24 بتقييم سرعة جري قصوى 96!، وبالطبع، هذا ليس كل شيء، حيث يمتاز مثل أي شخص آخر تقريبًا في قائمة اليوم بقدرات الخطوات السريعة والسرعة المتفجرة.

كما يتمتع بخفة حركة محترمة تبلغ 88 وقوة جسدية 66، لكنه مجمل إحصائياته هو 80 فقط، مما يجعل ميزته الكبيرة في سرعته الخالصة، لذا يعد خيارًا رائعًا لبداية فريقك في نمط Ultimate Team، وكذلك لنمط المهنة بشكل خاص نظرًا لعمره اليافع الذي يبلغ 21 عامًا فقط.

Kylian Mbappe

من يستطيع أن يتصدر قائمة أسرع اللاعبين إن لم يكن كيليان مبابي؟!، الذي قد يصيب الفرق المنافسة باليأس في كل مرة يرونه في الفريق الآخر، منحته اللعبة هذا العام إحصائية شاملة تقدر بـ 91 درجة، ولديه سرعة ركض تبلغ 97!، بالإضافة إلى جميع القدرات التي تميز اللاعبين السريعين في قائمة اليوم.

كما أن لديه مستوى خفة حركة 93 و 77 قوة جسدية، كما أن مراوغته المذهلة التي تبلغ 92 بمهارات 5 نجوم تساعد أيضًا في جعله خصمًا يصعب إيقافه للغاية، إذا حصل اللاعب بطريقة ما على مبابي، فهذا قد يكون سببًا لإقامة حفلة باهظة احتفالاً بمثل هذا الإنجاز الهائل، وهو من بطاقات النخبة النادرة في Ultimate Team ويمكن القول بسهولة بأنه أفضل لاعب في اللعبة حتى الآن.

اقرأ أيضًا: أفضل 5 ألعاب كرة قدم للجوال في عام 2024 أبرزها لشركة EA و Konami

سواء كنت تلعب نمط المهنة أو Ultimate Team، أو اللعب التنافسي عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت، أي لاعبٍ يمكنه هزم المدافعين والعبور من أمامهم أو من خلالهم بسرعة تُرفع له القبعة، وهو ما يصنع الفارق في هذه المنافسات، ولقد ذكرنا لكم في مقال اليوم أسرع اللاعبين في EA FC 24 الذين يمكنك الهيمنة على الخصوم من خلالهم، شاركونا آرائكم حول هؤلاء اللاعبين..

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button