مايكروسوفت تعلن عن موعد إصدار لعبة Avowed وعرض جديد

شاهدنا أول مرة لعبة Avowed في عام 2020، ومنذ ذلك الوقت ونحن متحمسين لرؤية المزيد حول هذه الحصرية الخاصة بجهاز اكس بوكس سيرز، والآن تحصل أخيرًا على موعد إصدار بالإضافة الى استعراض جديد.

خلال حدث شركة مايكروسوفت Developer_Direct 2024 الذي ما يزال يعرض في الوقت الحالي، استهل به بعرض جديد للعبة الأكشن وتقمس الأدوار الخيالية Avowed، حي سلط المطور استوديو Obsidian Entertainment الضوء على أهم خصائص القتال في اللعبة وعالمها الخيالي.

موعد إصدار لعبة Avowed سيكون بشكل رسمي خلال خريف العام الجاري 2024، وستصدر على منصات اكس بوكس سيرز اكس – أس، ومنصة الحاسب الشخصي من اليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass.

اللعبة من نوع أكشن وتقمص الأدوار من تطوير استوديو Obsidian Entertainment ونشر شركة Xbox Game Studios. تدور أحداث اللعبة في عالم إيورا الخيالي، وهو نفس العالم الذي تدور فيه أحداث ألعاب Pillars of Eternity وPillars of Eternity II: Deadfire. وسيكون عليك محاربة وباء روحي في عام خيالي مليء بالأعداء والخيارات العديدة.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button