مصدر: سيتم الكشف عن الخصائص الاولية فقط لجهاز اكسبوكس سكارليت في E3

مع غياب شركة سوني عن معرض E3 هذا العام تتوجه الانظار بالكامل الان الى شركة مايكروسوفت خصوصا فيما يتعلق بالكشف عن الجيل الجديد من اجهزة اكسبوكس و الذي سيحمل اسم اكسبوكس سكارليت و الذي يتوقع الكثير من المحللين و المترقبين ان يتم الكشف عنه خلال مؤتمر الشركة في المعرض الشهر القادم.

على اي حال رغم اننا لم نحصل على تصريحات رسمية من شركة مايكروسوفت عن نيتها الكشف عن تفاصيل جديدة حول جهاز اكسبوكس سكارليت الا ان التسريبات بدأت تتوارد حول تفاصيل المؤتمر و حسب احد المصادر المجهولة الذي شاركنا بعض تفاصيل حول مؤتمر مايكروسوفت فسوف يتم الكشف عن نسختين من اجهزة الاكسبوكس سكارليت الاول سيحمل اسم Lockhart و الذي سيكون نسخة بمواصفات اقل و اسعر اقل بينما النسخة الاخرى ستحمل اسم Anaconda و ستكون النسخة الاساسية و التي تحتوي على جميع المواصفات و هذه التسريبات قد تم الكشف عنها ايضا في وقت سابق و يبدو انها ستكون حقيقية كونها تكررت في اكثر من مصدر.

و حسب نفس المصدر فسوف تكشف مايكروسوفت فقط عن مواصفات الجهاز مثل قوة بطاقة الرسومات بالتيرا فلوب و  قدرات وحدة المعالج CPU و الذاكرة العشوائية RAM و دعم اقراص SSD و الكشف عن تقنية تشبه تقنية تتبع الضوء RTX و لكن لن تكشف الشركة عن شكل الجهاز او موعد الاطلاق او اي شيء مرئي خاص بالجهاز.

و حسب المصدر ايضا فسوف تكتفي مايكروسوفت بالكشف عن هذه التفاصيل خلال مؤتمرها في المعرض على ان يكون هناك كشف كامل خلال العام القادم 2020 بحيث سيصدر الجهاز في الربع الاخير من عام 2020 و هناك قرابة العام و نصف عام يفصلنا عن موعد اطلاق الجهاز و الذي ترى الشركة انه مبكر حتى الان.

  محتوى حصري في لعبة Fortnite لمشتركي البلايستيشن بلس..

قد تكون هذه الخطوة مشابه لخطوة سوني التي اتخذتها بشكل مفاجئ الشهر الماضي عندما ظهر مهندس جهاز البلايستيشن 5 مارك سيرني و كشف لبعض الاعلامين عن تفاصيل اولية حول خصائص الجهاز الذي رفض تسميته بلايستيشن 5 و اكتفي باطلاق اسم الجيل القادم للبلايستيشن و التي يمكنك الاطلاع عليها هنا.

هل تتوقع ان تتخطى قوة الاكسبوكس Anaconda قوة جهاز البلايستيشن 5 ام ستكون في نفس الاطار؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock