لعبة Red Dead Redemption 2 غير قابلة للعب تماما على ويندوز 11

تفاجأ عدد كبير من المستخدمين لنظام تشغيل ويندوز 11 ان لعبة المغامرات والعالم المفتوح Red Dead Redemption 2 اصبحت غير قابلة للعبة حرفياً على اجهزتهم.

حسب تقرير نشره موقع TheGamer ظهور خطأ تقني في نظام التشغيل ويندوز 11 تحديث KB5023774 يمنع اللعبة من التشغيل بشكل كامل. بمعنى اخر، هذا الخطأ الغامض حتى الان سيجعل اللعبة تنهار بمجرد تشغيلها.

بعد ان حاول عدد من هؤلاء المستخدمين التواصل مع شركة مايكروسوفت من اجل ان تعمل على اصلاح هذا الخطأ الفني. فقد كان الرد بحثهم للترقية الى نسخة 22H2 بشكل اجباري. الا ان هؤلاء المستخدمين رفضوا ذلك بسبب ان النسخة الحالية تعمل بشكل افضل على اجهزتهم.

حسب التقرير، فقد رفضت مايكروسوفت طمئنة المستخدمين باصدار تحديث للنسخة KB5023774 من اجل اصلاح الخطأ تاركة المستخدمين دون اي حلول امام مشكلتهم مع اللعبة سوى بالترقية الى النسخة الاخرى لنظام التشغيل.

لعبة Red Dead Redemption 2 صدرت على الحاسب الشخصي في نوفمبر 2019 بعد عام كامل من اصدارها على المنصات المنزلية.

اللعبة حققت نجاح تجاري ضخم لشركة روكستار حيث تمكنت من جمع اكثر من 725 مليون دولار خلال اول اسبوعين فقط من اطلاقها. بينما بلغت مبيعات اللعبة 50 مليون نسخة حتى نهاية عام 2022.

رغم هذا النجاح الكبير الا ان روكستار قد اعلنت العام الماضي عن تخليها عن دعم اللعبة بالمحتوى الضخم. حيث سيتم نقل الفريق والجهود المبذولة بدل من ذلك لتطوير الجزء التالي من سلسلة GTA. بينما سيتم اصدار تحديثات مصغرة تضمن بقاء اللعبة قابلة للعب بشكل امن.

في المقابل، وبعد تخلي روكستار عن Red Dead Redemption 2، يطالب اللاعبين في هذه الاثناء على الاقل باصدار نسخة محسنة لاجهزة الجيل الجديد. كما فعلت روكستار مع لعبة GTA 5 الا ان المؤشرات الاولية تشير الى روكستار قد لا تستجب للاعبين في اي وقت قريب.

المزيد حول Red Dead Redemption 2

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button