لعبة Indiana Jones تتألق في عرض جديد يخطف القلوب

على مدار السنوات الماضية، سمعنا العديد من الشائعات المتعلقة بعودة سلسة المغامرات انديانا جونز، وهذه المرة تظهر الى العلن لأول مرة بعنوان Indiana Jones and the great circle وهي لعبة أكشن ومغامرة من منظور الشخص الأول وأحيانًا الثالث.

خلال الحدث الرقمي الخاص بمايكروسوفت Developer_Direct 2024، استعرض مجموعة من المطورين لدى استديو MachineGames بالإضافة الى المخضرم تود هاوراد سي أفكارهم ونظرتهم حول اللعبة.

بدت اللعبة المرتقبة Indiana Jones and the great circle بالفعل وكأنها تحافظ على ارث هذه السلسة العريقة، سواء من حيث السينمائية أو طريقة التمثيل الخاصة بالبطل هاريسون فورد الذي سيؤدي دوره “تروي بيكر”. أو الموسيقى الشهيرة وعوالمها المتميزة التي ستغطي أبرز الحضارات القديمة، بما في ذلك الحضارة المصرية القديمة بالإضافة الى زيارة البل لمناطق أخرى مثل جبال الهيمالايا.

والألغاز التي سنواجهها فيف مغامراتنا، ولا نخفيكم بأننا ومن الوهلة الأولى تذكرنا سلسلة ألعاب Uncharted الخاصة بمنصة بلايستيشن.

لم يتم الإعلان عن موعد إصدار محدد للعبة حتى الآن سوى أنها خلال 2024، أو في حال كانت ستصدر على خدمة جيم باس، ولكننا نتوقع أن يكون خلال نهاية هذا العام في أقصى تقدير.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button