Indiana Jones and the Great Circle اكتشف من خلالها أعظم لغز في العالم

المغامرة تنتظرك اليوم مع الكشف عن لعبة “إنديانا جونز” الجديدة من خلال حلقة Xbox Developer_Direct. أعلنت كل من Bethesda Softworks و MachineGames بالشراكة مع Lucasfilm Games رسميًا عن لعبة Indiana Jones and the Great Circle.

لعبة انديانا جونز الجديدة ستكون عبارة عن مغامرة فردية من منظور الشخصية تدور ضمن أحداث Raiders of the Lost Ark وThe Last Crusade. سيتقمص اللاعبون دور “إنديانا جونز” ويشرعون في رحلة فردية حول العالم تتبع خطًا سرديًا في أثناء ذروة مسيرة عالم الآثار الأسطوري.

أزل الغموض عن أحد أعظم ألغاز العالم في لعبة تملؤها المغامرات، لعبة Indiana Jones and the Great Circle والتي ستصدر لاحقًا هذا العام على Xbox Series X|S و PC و Game Pass.

أنتجها المدير التنفيذي ومصمم الألعاب المتميز Todd Howard، ترجع انديانا جونز and the Great Circle باللاعبين إلى عام 1937 حيث تجوب قوى شريرة العالم بحثًا عن قوة قديمة. من خلال تقمص دور “إنديانا جونز”، يجب على اللاعبين إتقان حركة سوط “إندي” واستغلال سرعة بديهته لكشف هذه المؤامرة الخطيرة في مغامرة ملحمية تجول العالم.

ظل سوط “إنديانا” الشهير محور عتاده، ويمكن استخدامه لتشتيت الأعداء ونزع أسلحتهم ومهاجمتهم وكذلك للتنقل في البيئة المحيطة. طوال اللعبة، سيعيش اللاعبون مزيجًا بين تجربة لعب تتبع خطًا سرديًا وخرائط مناطق مفتوحة.

في أثناء أسلوب لعب يعج بالأحداث والمغامرات الآسرة والألغاز المُحيّرة، سيتمكن اللاعبون من الجمع بين التسلل الخفي والاشتباك اليدوي من منظور الشخصية واللعب بالأسلحة للتسلل والقتال وحل الألغاز لاجتياز تهديد الأعداء.

ستصدر لعبة انديانا جونز the Great Circle لاحقًا هذا العام على منصات Xbox Series X|S و PC و Game Pass. هل انتم متحمسين لتجربة اللعبة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button