الإعلان عن لعبة Lost in Random، شاهد العرض الأول..

أعلن استديو Zoink Games المُطور لكل من Fe و Ghost Giant عن لعبته الجديدة السوداء الكرتونية التي تُدعى Lost in Random خلال حدث EA Play. في العرض التشويقي الجديد الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه، تم استعراض العالم والشخصيات وأسلوب اللعب.

تدور أحداث Lost in Random في مملكة “راندوم” التي يتم تحديد مستقبل كل مواطن بها من خلال النرد. عالم اللعبة الكرتوني حقاً غريب ومميز وسودائي ويظهر لنا العناء التي تمر به إيفين، الشخصية الرئيسية. في العرض التشويقي رأينا صديق إيفين، النرد – دايس الذي غالباً ما سيساعدها خلال قتال مخلوقات المملكة الغريبة واستكشافها. لم نحصل على الكثير من المعلومات حول اللعبة لكننا علمنا أنّها قادمة في وقتٍ ما من العام المُقبل.

لم يتحدث استديو زوينك المُطور لها عن المنصات لكننا نتوقع أنّها ستتوفر على كل من الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والنينتندو سويتش وقد تصدر أيضاً على كل من الاكسبوكس سيريس اكس والبلايسيتشن 5. شخصياً انا حقاً مُتشوق لتجربتها حيثُ عادةً ما يُقدم لنا المطورون المستقلون أفكار جديدة.

ما رأيكم أنتم في لعبة Lost in Random؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وأطلعوا أيضاً على لعبة It Takes Two من استديو Hazelight وجوزيف فارس التي تم الإعلان عنها أيضاً في ذات الحدث قبل قليل من خلال الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button