محرر Rockstar Editor في GTA V يغلق أبوابه على إصدارات PS4 و Xbox One

الشهر القادم سيشهد إغلاق محرر روكستار!

روكستار بدأت في التخلص بطريقة تدريجية من المنصات القديمة من ناحية بعض الميزات، حيث أعلنت شركة Rockstar أنها ستغلق محرر Rockstar Editor في إصدارات الجيل السابق من لعبة GTA V.

وفقًا لمقال جديد على صفحة دعم Rockstar فلن يكون المحرر متاحًا بعد الآن في GTA V وGTA Online على منصات PlayStation 4 وXbox One اعتبارًا من 20 فبراير 2024، وأضافت الشركة أن هذا التغيير مطلوب لدعم اللعبة بتحديثات مستمرة على المنصات المعنية.

تشير Rockstar أيضًا إلى أنه سيتم حذف جميع المقاطع والمشاريع التي تم إنشاؤها على Rockstar Editor في 20 فبراير بالإضافة إلى الوضع نفسه، مما يعني أنه سيتعين على اللاعبين الاحتفاظ بأي شيء يريدون الاحتفاظ به من مكتبة المحرر، حيث يتيح Rockstar Editor للاعبين تسجيل لقطات أثناء لعب GTA V، ثم استخدام تلك التسجيلات لإنشاء مقاطع فيديو وتحريرها ومشاركتها.

كان بإمكان اللاعبين استخدام المحرر لترتيب العديد من المقاطع وإضافة الموسيقى والنصوص مع وظائف التحرير الأخرى، حيث أنشأ المجتمع العديد من المقاطع الممتعة على هذا المحرر طوال السنوات الماضية وبالأخص في طور الأونلاين. الجدير بالذكر أن إصدارات Rockstar Editor ستكون متاحة على أجهزة الحاسب الشخصي وPS5 و Xbox Series X/S كالمعتاد.

الجدير بالذكر، يبلغ إجمالي مبيعات سلسلة Grand Theft Auto الآن أكثر من 410 مليون نسخة مباعة، وهذا الرقم شامل جميع ألعاب السلسلة الفرعية منها والرئيسية مما يجعلها في المقدمة حتى الآن كأكثر سلسلة تبيع في صناعة الألعاب دون غيرها، هذا دون احتساب ملايين النسخ المجانية التي أعطاها متجر Epic Games على الحاسب الشخصي منذ أعوام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button