مطور لعبة EVERYWHERE المرتقبة يسرح مجموعة من موظفيه

يبدو أن الفريق المطور للعبة المرتقبة EVERYWHERE والذي يقوده مطور GTA السابق Leslie Benzies قد قام بتسريح مجموعة من المطورين من أقسام مختلفة في الفريق.

وفقًا لمصادر موقع PCGamesN، قام فريق Build A Rocket Boy الذي يقوده مطور سابق في روكستار Leslie Benzies والذي يعمل حاليًا على لعبة EVERYWHERE قد قام بتسريح مجموعة من المطورين في الفريق من أقسام الجودة والنشر والتطوير الفني وغيرها.

 يقال ان التسريحات طالع المكاتب الثلاثة في الفريق والتي تقع في مناطق بودابست والمجر ومونبلييه في فرنسا، التأكيد قام القائمون على موقع VGC بالتواصل مع الفريق للتأكد من صحة هذه التقارير.

ما أثار غرابة بين اللاعبين بشأن هذا الخبر هو إعلان الفريق عن الإنتهاء من حملة تبرعات الشهر الماضي كان قد بدأها قبل فترة لتطوير مشروع Series D، وقد انتهت الحملة بجمع 110 مليون دولار أمريكي. بينما يعمل الفريق حاليًا على ثلاثة مشاريع ضخمة وهي:

  • لعبة EVERYWHERE وهي منصة ألعاب عامرة عالمية مفتوحة.
  •  سلسلة ألعاب MindsEye من فئة AAA.
  • مجموعة أدوات التصميم من UGC سهل و الاستخدام  تدعى Arcadia.

يقدر عدد مطوري الألعاب الذين فقدوا وظائفهم العام الماضي في مجال صناعة ألعاب الفيديو حوالي 10 آلاف و 500 موظف، بينما هذا العام وفي أقل من شهرين بلغ عدد المطورين الذين فقدوا وظائفهم أكثر من 6000 مطور ومن المحتمل للغاية أن يكون هذا العدد قابل للزيادة خلال الشهور المقبلة وفقًا لبعض التوقعات من شركات تحليلية كبرى.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button