ظهور المزيد من اللقطات الخاصة للعبة Marvel’s Venom المزعومة

تحدثنا سابقًا عن نسخة الحاسب الغير رسمية و “الغير مكتملة” التي تم تسريبها من لعبة Spider-Man 2 حيث أصبحت متاحة للتحميل، والآن تمكنا من الحصول على فيديو من النسخة يظهر لنا أسلوب لعب Marvel’s Venom التي ما تزال موضع شك من العديد.

كما ستشاهدون أدناه، وفي حال صحت التسريبات، فإن نسخة الحاسب الغير رسمية من لعبة Marvel’s Venom “المزعومة” قد تكون قابلة للعب “الى حد ما” وعلى الرغم من كونها مليئة بالأخطاء وتفتقر للعديد من الإصلاحات التقنية، إلا أنها تعطي نظرة أقرب لفكرة الإضافة المتوقعة بما فيه الكفاية للاعبين.

بالطبع نحن لا ننصح بالبحث عن النسخة للعديد من الأسباب، أولًا لأنها غير رسمية وليس هناك دليل كافي لتأكيد الأمر، وثانيًا لا تتوقعوا منها أن تكون بمواصفات النسخة الرسمية ويمكن أن تحتوي على برامج خبيثة، ومن الممكن أن تواجه مشاكل قانونية، وهو أمر غير مستبعد إطلاقًا.

لا يزال الفريق الذي يعمل على إصلاح هذه النسخة للحاسب الشخصي يحاول العمل على التقليل من مشاكلها التقنية ولكنه يعاني أيضًا من بعض الخلافات داخلية بين أعضاء الفريق نفسهم، أو هذا ما تحدثت عنه التقارير، حيث حاول أحدهم تهديد باقي الأعضاء بإفشاء أسرار العمل على هذه النسخة وتعريض الجميع للمساءلة القانونية.

أعلن فريق Insomniac Games عن حظر من قام بالعمل على هذه النسخة الغير رسمية من خوادم Discord الخاصة بهم، وبما أن الأمور أصبحت خطرًا حين بدأت سوني بالتحرك قانونيًا، أدى ذلك إلى انسحاب البعض من المشروع، ولكن باقي الأعضاء ما يزال يعمل على إصلاح مشاكل اللعبة على الحاسب.

من خلال التسريبات علمنا أن الفريق المطور للعبة سيقوم بالعمل على نسخة رسمية للحاسب من اللعبة، بجانب لعبة مستقلة خاصة بشخصية Venom وكلا اللعبتين قد تصدران في السنة المالية 2025 لشركة سوني.

على كل حال، من المتوقع أن تقدم لعبة Venom قصة جديدة كليًا مع أحداث تقع بعد لعبة Spider-Man 2 وهذه القصة تمهد بكل الوسائل إلى لعبة Spider-Man 3،ولا نعلم حتى الآن من سيكون “فينوم” لكن من الواضح أن بدلة “السيمبيوت” تخلصت من هاري لتلتصق بعد ذلك بشخصية “إيدي بروك” المعروفة بكونها “فينوم” في الأفلام السينمائية والقصص المصورة الخاصة بشركة Marvel.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button