مدير شركة Activision Blizzard سيبقى في منصبه حتى بعد استحواذ مايكروسوفت عليها..


في خبر هبط كالصاعقة على المتابعين قبل قليل، أعلنت مايكروسوفت عن استحواذها على شركة Activision Blizzard وكل استديوهاتها التي تمتلك العديد من العناوين الكبيرة المعروفة لدى الجميع، وهذا الاستحواذ لن يغير الكثير في داخل الشركة بشكل مبدأي.

الاستحواذ على شركة اكتيفجين من قبل مايكروسوفت اتى بسبب مشاكل الأولى والاتهامات التي طالتها مؤخرا، وأيضا تدهور عناوينها وكثرة مشاكلها، الاستحواذ قد يفيد الشركة بسبب ما تتمتع به الشركة المستحوذة من خبرات واستديوهات كبيرة، لكن حاليا ما الذي سيحصل بالضبط على المستوى الاداري..؟

اكد الفريق الأخضر منقولا عن موقع VGC ان رئيس شركة اكتفيجن بوبي كوتيك سيبقى في منصبه الاداري حتى بعد الاستحواذ، حيث قامت بإطلاق بيان حول هذا الامر بقولها ما يلي ذكره:

بوبي سيستمر في منصبه الحالي وسيتعاون مع الفرق الاخرى لتحقيق ثقافة الشركة ويساهم في نموها.

من جهته قام بالتعليق على الامر بقوله ان سعيد بالعمل والانضمام لرئاسة مايكروسوفت، مادحا المواهب والتقنيات التي تمتلكها الشركة ومشيدا بالجهود والفرق القوية التي تقع تحت قبة Activision Blizzard.

سيقوم بوبي بتقديم التقارير الى مدير فرع اكس بوكس فيل سبنسر وسيستمر على هذه الحال كما قلما حاليا وبعد اتمام الصفقة بشكل كامل، هناك المزيد ليكشف عنه حول الصفقة لاحقا لذلك ابقوا لمتابعة اخر مجرياتها.

الفريق الأخضر يملك الان ترسانة قوية من الشركات التي استحوذ عليها، اولا شركة بيثيسدا والان شركة Activision Blizzard واستديوهاتها، وماذا بعد..؟، ما الذي تنوي اليه الشركة والى ماذا سيقودها ذلك..!

يذكر ان جميع استديوهات Activision Blizzardستعمل بشكل مستقل حاليا وستقدم التقارير لشركة مايكروسوفت على ان تصبح بشكل كليا تحت سقف الشركة المستحوذة بعد إتمام الصفقة، حينها سيتم اتخاذ إجراءات أخرى.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى