لعبة البوكميون الجديدة Palworld تكتسح الترند وتبيع 2 مليون نسخة خلال يوم واحد!

دون سابق إنذار، أطلقت المطور Pocketpair لعبة بوكيمون جديدة تحمل اسم Palworld وهي متوفرة حاليًا عبر الدخول المبكرة عبر متجر ستيم Steam Early Access بسعر 13 دولار ففقط. وخلال 8 ساعات فقط باعت اللعبة أكثر من مليون نسخة، وخلال 24 ساعة وصلت مبيعاتها الى أكثر من 2 مليون نسخة حتى وقت كتابة هذا الخبر.

لعبة Palworld عبارة عن لعبة Pokemon ولكن مع أسلحة نارية “Pokemon with Guns” وأكشن ومغامرة فريدة من نوعها، تدور أحداها حول التعايش مع مخلوقات غامضة “Pal” يصل عددها حتى الآن الى أكثر من 100 وحش، بالإضافة الى خوض معارك حياة أو موت مع الصيادين. مع أكثر من 350 عنصرًا متنوعًا وأكثر من 70 نوعًا من المباني.

يمكن للاعبين جعل الأصدقاء يتقاتلون أو يساعدون في الزراعة أو العمل في المصانع، بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم بيعها أو حتى تناولها. في الأساس، أي أنك تستطيع وصفها بأنها لعبة بوكيمون وأسلحة.

لعبة Palworld متوفرة الآن عبر منصات اكس بوكس وان، اكس بوكس سيرز عبر خدمة جيم باس، والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

متطلبات تشغيل Palworld

  • المعالج المركزي: معالج Intel i5-3570K بسرعة 3.4 جيجاهرتز أو معالج Intel i9-9900K بسرعة 3.6 جيجاهرتز
  • بطاقة الرسومات: بطاقة NVIDIA GeForce GTX 1050 أو NVIDIA GeForce RTX 2070.
  • الذاكرة العشوائية: سعة 16 جيجابايت (RAM).
  • مساحة التخزين: 40 جيجابايت.
  • نظام التشغيل: Win 10 – Win 11.
  • الشبكة: ستكون بحاجة الى وضع اتصال دائم بالانترنت.

يذكر أن لعبة Palworld شهدت تزامن أكثر من 855 ألف لاعب متزامن خلال الساعات الماضية، وهي تقترب من الوصول الى مليون لاعب متزامن في نفس اللحظ متوفقة على ألعاب ضخمة مثل Warframe و Baldur’s Gate 3 و FC 24.

الآن وبعد هذه الأخبار المفاجأة من عنوان غير منتوقع، هل ستقوم بتجربة اللعبة عبر حاسوبك؟ وفي حال قمت بتجربتها، يسعدنا بكل تأكيد أن تشاركنا رأيكم حول اللعبة من خلال التعليقات في الأسفل أدناه!

معلومات عن لعبة Palworld

لعبة Palworld هي أساسًا لعبة جمع وترويض وحوش، على غرار العديد من ألعاب البوكيمون ومونستر هانتر من كابكوم، وهي مدموجة بعناصر من ألعاب البقاء والمحاكاة.

العالم المفتوح والشاسع في هذه اللعبة يحتضن العديد من الوحوش تعرف باسم Pal أو “بال”، ويمكنك جمعها واستخدامها لأغراض متنوعة. ويمكن أيضًا تدريب هذه المخلوقات لتساعدك في مختلف مغامراتك والمعارك.

يمكنك أيضًا استخدامها في التجارة، سواءً ببيعها والتبادل أو استخدامها في الحرف اليدوية، وتتنوع بشكل رائع وغني في قدراتها وسماتها، ويمكن أيضًا استخدامها للتنقل عبر البر والجو والبحر، مما يوفر تجربة رحلات مميزة وحرية حركة.

ستكون هذه الوحوش مفيدة خاصةً إذا كنت تعتزم التوجه إلى الأبراج المحصنة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدامها في الحرف اليدوية لبناء منازل أو سفن أو حتى مصانع كمصدر للدخل.

على الجانب الآخر، يمكنك التمتع بتجربة حياة واقعية أكثر، حيث يمكنك الزراعة، أو تربية الرفاق، أو استكشاف مواقع جديدة على الخريطة، ولا يوجد موعد إصدار نهائي محدد حتى الآن، ولكنها متوفرة حاليًا عبر خاصية الدخول المبكرة عبر متجر ستيم  Steam Early Access، ويمكنك متابعة الصفحة الرسمية على المتجر للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والإعلانات من المطورين.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button