تفاصيل تحديث اي فوتبول eFootball 2023 رقم 2.2.0 القادم قريباً..

تفاصيل انتقال اللاعبين والعناصر الاخرى..

كشفت شركو كونامي اليوم عن تفاصيل تحديث اي فوتبول eFootball 2023 رقم 2.2.0 والقادم في شهر نوفمبر من هذا العام. حيث تم الافصاح عن تفاصيل نقل العملات Coins والانجازات والعقود… الخ.

أدناه، سنشرح كيف سيتم ترحيل الأصول والعناصر التي يمتلكها اللاعب قبل التحديث v2.2.0 مثل eFootball Coins و Points و GP و Base Team وعقود الترشيح وصفقات الفرصة وتجديد العقود (60) أيام)، لاعبون، مدراء، برامج تدريب، أهداف وإعدادات مختلفة داخل اللعبة حسب ما تم الكشف عنه في تفاصيل التحديث الجديد بشطل رسمي.

تفاصيل تحديث اي فوتبول eFootball 2023 رقم 2.2.0

 لاحظ أنه إذا كنت تلعب نسخة الاجهزة المنزلية او الحاسب الشخصي وحسابك محدد له دولة اليابان، فان عملات eFootball الخاصة بك لها صلاحية 180 يومًا. على هذا النحو، هناك احتمال أن تنتهي صلاحية بعض عملاتك Coins أثناء الصيانة الواسعة المخطط لها لتحديث الإصدار 2.2.0. تأكد من استخدامها قبل انتهاء صلاحيتها.

سيتم نقل جميع نقاط Points و GP إلى الإصدار 2.2.0.

 لاحظ أنه من المحتمل أن تنتهي صلاحية بعض نقاط Points الخاصة بك أثناء الصيانة الواسعة المخطط لها لتحديث الإصدار 2.2.0. تأكد من استخدامها قبل انتهاء صلاحيتها.

الفريق الاساسي Base Team

اعتمادًا على ما إذا كان الفريق الأساسي الذي اخترته متاحًا في الإصدار 2.2.0 ام لا، لذلك سيكون هناك احتمالان.

(أ) الفريق الذي اخترته متاح في الإصدار 2.2.0

إذا كان الفريق الأساسي الذي اخترته متاحًا في الإصدار 2.2.0، فستتمكن من استخدامه كما هو. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن التحديث قد يؤدي إلى بعض التغييرات في الأسماء والشرائط والشعارات الخاصة بفرق معينة.

(ب) الفريق الذي اخترته غير متوفر في الإصدار 2.2.0

إذا لم يكن Base Team الذي اخترته متاحًا في الإصدار 2.2.0، فسيتعين عليك اختيار فريق جديد عند تسجيل الدخول لأول مرة بعد تحديث اللعبة. ستقتصر الفرق التي يمكنك الاختيار من بينها على تلك المتوفرة في الإصدار 2.2.0 في وقت تسجيل الدخول لأول مرة.

يمكنك تغيير اسم الفريق الأساسي والفريق في أي وقت بالذهاب إلى [الإضافات]> [معلومات المستخدم]> [فريق الأحلام].

سيتم نقل جميع العناصر التالية:

  • عقود الترشيح
  • صفقات Chance Deal
  • تجديد العقد (60 يوم)
  • برامج تدريبية
  • الأهداف
  • الصور الرمزية
  • إعدادات المستخدم

ماذا يمكن أن يحدث للاعبين؟

سيتم ترحيل جميع اللاعبين الذين قمت بتسجيلهم بعد التحديث v2.1.0 إلى الإصدار 2.2.0. فيما يتعلق باللاعبين الذين قمت بتسجيلهم قبل الإصدار 2.1.0، سيتعين عليك مراجعة صفحة “بطاقات اللاعب المؤهلة للنقل، والتي ستصبح متاحة في وقت لاحق.

ماذا يمكن أن يحدث للمدير؟

سيتم ترحيل جميع المديرين الذين قمت بالتوقيع بعد التحديث v2.1.0 إلى الإصدار 2.2.0. فيما يتعلق بالمديرين الذين قمت بالتوقيع عليهم قبل الإصدار 2.1.0، سيتعين عليك مراجعة صفحة “المديرون المؤهلون للترحيل” ، والتي ستصبح متاحة في وقت لاحق.

تحديث اي فوتبول eFootball 2023 رقم 2.2.0 سيكون متاح للتحميل مجاناً في شهر نوفمبر من هذا العام 2022، وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل ومواعيد الصيانة مع اقتراب اطلاق التحديث.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button