لعبة Valheim تستمر بتحطيم الأرقام القياسية بوصولها لخمسة مليون نسخة مباعة!

من منا لم يسمع بلعبة Valheim؟ لعبة البقاء المستقلة أحدثت ضجة واسعة في صناعة الألعاب على الحاسب الشخصي وأصبحت من أشهر ألعاب البقاء على الإطلاق. استديو Iron Gate المُطور لها أخبرنا سابقاً أنّ خلال أسبوعين، باعت تاللعبة أكثر من ثلاثة مليون نسخة وهذا الرقم تم تحطيمه خلال فترة قصيرة جداً.

من خلال منشور على صفحة اللعبة الرسمية على ستيم، كشف فريق التطوير أنّ Valheim باعت أكثر من خمسة مليون نسخة خلال شهر تقريباً، وهو رقم ممتاز جداً للعبة تم تطويرها من قبل خمسة أشخاص فقط وما زالت قيد التطوير ضمن مرحلة الوصول المسبق. علاوة على ذلك، شاركنا الفريق المزيد من المعلومات حول احصائيات اللعبة.

احصائيات لعبة Valheim:

  • عدد ساعات اللعب وصلت لأكثر من 15 ألف عام
  • تم مشاهدة اللعبة لأكثر من خمسة وثلاثين مليون ساعة على تويتش
  • أصبحت اللعبة بالمركز التاسع والثلاثين ضمن قائمة الأفضل تقييماً على ستيم

هل تتوقف Valheim عن كسر أرقامها القياسية؟ لا نعلم ذلك بعد ولكن ما نعلمه أنّها ستحصل على الكثير من التحديثات خلال العام والتي ستضيف محتوى أكبر ومنطقة جديدة والمزيد من الزعماء والعناصر للصياغة. كل من لعبها يمدحها لأنها بالفعل لعبة ممتازة بالنسبة لعنوان مثلها.

في حال لم تلعبوها بعد، نحن ننصحكم حقاً بتجربتها. يمكنكم الإطلاع على الدلائل والإرشادات التي نشرناها سابقاً من خلال الضغط هنا. هل تعتقدون أنها ستتوقف بأيّ وقت قريب؟ شاركونا بالتعليقات ادناه بآرائكم حولها!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى