مخرج Dragon’s Dogma 2 يرى أن خاصية السفر السريع يفقد من متعة اللعب

بعد انتظار طويل للعبة Dragon’s Dogma 2، نحن الآن على بعد شهرين تقريبًا من الإصدار وكلما اقتربنا من الموعد كلما حصلنا على معلومات أكثر بخصوص اللعبة التي ستكون ضمن أضخم مشاريع شركة Capcom حتى الآن، وهذا واضح من عدم حب مخرج اللعبة لفكرة السفر السريع.

قال مخرج Dragon’s Dogma 2 في مقابلة مع IGN أنه يريد من اللاعبين استكشاف عبر عالم اللعبة بدلاً من استخدام السفر السريع، وأوضح المخرج Hideaki Itsuno أنه إذا اختار اللاعبون استخدام السفر السريع بدلاً من الإستكشاف في اللعبة، فعادةً ما تكون هذه علامة على أن اللعبة نفسها ليست ممتعة للعب.

قال Itusno إن المسؤولية تقع على عاتق المطورين لجعل السفر العادي مثيرًا للاهتمام بالنسبة للاعب حتى لا يشعر بالرغبة في تخطيه، على الرغم من أن Dragon’s Dogma 2 ستحتوي على خيارين للسفر السريع، إلا أنهما سيأتيان مع مع المتطلبات لجعل اللاعب أقل اعتمادًا عليهما.

السفر السريع سيكون عن طريق توجه اللاعب إلى مكان في الخريطة اسمه Port Crystals، وستكون هذه الأماكن متناثرة في أماكن بالخريطة، ويجب لإستخدام ميزة السفر السريع وضع عنصر يسمى Ferrystone، حيث يعتبر احدى العناصر النادرة في اللعبة، ولكن هناك طرق للتحرك بسرعة في الخريطة مثل العربات ولكن التنقل بها سيكون محفوف بالمخاطر في الأماكن المفتوحة، ومن الممكن أن يستهدف الأعداء هذه العربة في أي لحظة. 

اللعبة بأي شكل ستضعك في تحدي مباشر مع العالم الواسع الذي تتميز به اللعبة، وسنرى هذا عند إصدار Dragon’s Dogma 2 في 22 مارس، وستكون متاحة على أجهزة PS5 وXbox Series X/S والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button