الاخباربلايستيشن 4

لعبة Days Gone لن تقدم اختيارات لطور الصعوبة و المطور يوضح السبب..!

ليلة امس تمكنا من مشاهدة اول ساعة في لعبة Days Gone من خلال التغطية الحصرية لموقع Game Informer للعبة و خلال الديمو الذي يمكنكم مشاهدته هنا تحدث مخرج اللعبة جيف روز عن الصعوبة و التحدي الذي ستقدمه اللعبة للاعبين و لكن المفاجأة عندما سأله مقدم الحلقة ما اذا كان هناك اطوار صعوبة يمكن للاعب الاختيار بينها فكان رد جيف بانه لا يوجد سوى صعوبة واحدة تم ضبط اللعبة عليها.

و اضاف جيف ان اللعبة ستكون صعبة و هنا تكمن متعتها و لكن اذا تم تجربتها على مستوى سهل فسوف تفقد هذه المتعة بشكل كامل و ستكون هناك الكثير من التنازلات التي ستقدم مجانا للاعب في حال وجد طور سهل فيها و كل ما نهدف اليه هو ان نجعله يعيش هذه الكارثة بطعمها الحقيقي لذلك الصعوبة و التحديات في اللعبة ستكون هي اساس المتعة.

Days Gone تعتمد على فكرة النجاة في عالم ما بعد الكارثة و تقدم اللعبة اسلوب مغامرة مدمج مع عناصر العاب الار بي جي مثل تطوير المهارات و قدرات الشخصية و الاسلحة و المعدات و يمكنكم الاطلاع لى تقريرنا الشامل الذي يعرفكم على اللعبة بشكل افضل هنـــا.

Days Gone قادمة حصريا على البلايستيشن 4 في بداية العام القادم 2019..

لا تنسى متابعة قناتنا الجديدة على اليوتيوب و التي سنسعى من خلالها ترجمة فيديوهات الالعاب الى اللغة العربية قدر الامكان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار