إذا كنت من محبي الباركور والأسلحة والسرعة، لا تفوت لعبة Severed Steel الجديدة..

إذا كنت من محبي السرعة والباركور والحركات السريعة، أيّ إن كنت من محبي لعبة Ghostrunner و Mirror’s Edge و Hotline Miami وحتى تبحث عن لعبة بنسمات Superhot، ننصحك بالإطلاع على لعبة Severed Steel التي تم الإعلان عنها اليوم بالعرض التشويقي المرفق بالأعلى.

تأتي لنا لعبة Severed Steel من نشر فريق Digearti واستديو Greylock ومن المخطط إطلاقها في صيف عامنا الحالي، أيّ في الربع الثالث من العام. تعدنا اللعبة كما رأينا بالعرض أعلاه نظام قتال سلس وبيئة قابلة للاستخدام والتدمير والكثير من إطلاق النار والتحكم بالوقت. يمكنك التسلق على الجدران والقفز والانزلاق وكل ما تتوقعه من لعبة من هذا النوع.

بطلنا يدعى Steel ويملك يد واحدة فقط، أيّ لا يمكنك استخدام يدك الأُخرى لتعبئة الذخيرة ولهذا السبب يجب عليك إطلاق النار عندما تتأكد من تصويبك ويجب عليك نهب الأسلحة التي ستسقط مع جثث أعدائك بالإضافة إلى التي ستجدها حولك. تدعم اللعبة أيضاً ذكاء إصنطاعي ديناميكيي، أيّ لن ترى ذات المعركة مرتين حيثُ يعتمد الذكاء الإصطناعي على نفسه لمعرفة ما يجب فعله.

ستصدر لعبة Severed Steel على كل من الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم وبلايستيشن 4 واكسبوكس وان في صيف عامنا الحالي كما قلنا أعلاه. شخصياً انا من محبي هذا النمط واستمتعت بالعرض التشويقي بشكل كبير وأتطلع لتجربتها. ماذا عنكم متابعينا الأعزاء؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى