كل ما تود معرفته عن التحديث القادم 3.3.0 للعبة eFootball 2024

لايطيق عشاق لعبة كرة القدم الشهيرة eFootball 2024 صبرًا حتى يحصلوا على أخر المستجدات والتفاصيل المتعلقة بالتحديث الجديد القادم خصيصًا لنسخة الكونسول والحاسب من لعبة كرة القدم المجانية الذي يفترض به الصدور غدًا الخميس بتاريخ 25 من شهر يناير 2024.

نظرًا لرقم التحديث 3.3.0 يبدو بأنه لن يكون تحديثًا كبيرًا، وسيضيف على الأرجح محتوياتٍ إضافية معينة قبل انطلاق الموسم الرابع الجديد، مثل مجموعة بطاقات Premium Packs جديدة، وتحديثات جديدة لمجموعة بطاقات Ambassador Packs، ومكافآت جديدة وغير ذلك.

سنتكلم في مقال اليوم عن أبرز التوقعات للتحديث المُرتقب والنقاط المتعلقة به والتي أشارت لها شركة Konami بنفسها على موقعها الرسمي.

أهم المعلومات الرسمية حول تحديث 3.3.0 

ذكرت شركة كونامي عبر موقعها الرسمي التالي:

“سيحصل جميع المستخدمين الذين يقومون بتثبيت التحديث 3.3.0 على فرصة لإجراء صفقة مجانية، بحلول تاريخ 29/01/2024 الساعة 01:59 بالتوقيت العالمي، وذلك كعربون امتناننا لدعمكم المستمر.”

للحصول على الصفقة المجانية قم بتسجيل الدخول إلى اللعبة بعد تثبيت التحديث 3.3.0، ثم اذهب إلى صندوق الوارد الخاص بك بحلول تاريخ 29/01/2024 كما ذكرنا، للحصول على الصفقة أو “Chance Deal”، والتي سيكون بإمكان اللاعبين استخدامها حتى بداية شهر فبراير فقط.

موعد بدء الموسم الرابع؟

SEASON 4 in eFootball 2024 - WHAT TO EXPECT? - YouTube

اذا كنتم من لاعبي ومتابعي اللعبة ستلاحظون دون شك أن فترة نهاية الموسم الثالث الحالي ستكون مع بداية شهر فبراير المُقبل، لذا كيف سيقومون بإطلاق الموسم الرابع قبل نهاية موعد أو فترة الموسم الثالث؟!

قد يخلق هذا بعض التشويش والارتباك في المعلومات لدى الكثيرين، لنرى كيف ستلعب كونامي ذلك.

حجم تحديث eFootball 2024

eFootball 2024 PC settings, how to download, and more

سيكون حجم تحديث eFootball 2024 رقم 3.3.0 على الأرجح بين 400 و 700 ميجابايت، حسب التوقعات، لأنه ليس تحديثًا رئيسيًا مثل 4.0.0 على سبيل المثال، الذي سيكون تحديثًا شاملاً وضخمًا للعبة.

الأشياء الجديدة التي سيجلبها تحديث 3.3.0 

KONAMI Unveils eFootball 2024 V3.0.0 Update Details

سيضيف التحديث على ما يبدو بناءً على التسريبات نظام حملة جديد، سيقدم للاعبين 14 مكافأة تسجيل دخول خاصة، وتحقيق هدف الحملة سيمنحهم 180000 G و 60000 نقطة خبرة.

كما سيحصل اللاعبون على مجموعة بطاقات Premium Packs جديدة، حيث عدلت شركة كونامي منذ يومين سياستها أو نظام الحصول على بطاقات Premium، إذ أصبح اللاعبون يحصلون على محتويات المجموعات مباشرةً بعد الشراء، ولن تذهب إلى صندوق الوارد.

لذا سيتم إضافة العديد من الأشياء الآن للعبة على الأرجح، مثل مجموعات بطاقات المدراء وبطاقات نوادي Premium Clubs، وستتم إضافة اللاعبين إلى اللعبة!.

اللاعبون الذين ستتم إضافتهم مع التحديث

وفقًا للتحديثات الأخيرة والرخص التي حصلت عليها كونامي في نهاية العام الماضي، وبعض التسريبات الأخيرة كذلك، سنرى على الأرجح المهاجم البرازيلي نيمار بسعر 1500 قطعة نقدية، والمهاجم الياباني جونيا إيتو بنفس السعر، وكريستيانو رونالدو الغني عن التعريف، ومجموعة بطاقات Premium للفرق الوطنية الفرنسية والبرتغالية واليابانية، وسنطلعكم على المزيد فور توفر معلوماتٍ عنهم.

بالنسبة لبطاقات مدراء الفرق التي ستتم إضافتها مع التحديث الجديد حسب التسريبات الأخيرة، قد نرى المدراء “بيب غوارديولا”، و “فابيو كانافارو”، و”يوهان كرويف”.

مجموعة بطاقات Ambassador Packs

لاتمتلك اللعبة حتى الآن بما يتعلق بمجموعة Ambassador Packs سوى ليونيل ميسي، وعلى ما يبدو ستتم إضافة المزيد في التحديث القادم، مثل “نيمار” و “برونو فيرنانديز” و “ترنت ألكساندر أرنولد”، ونأمل بإطلاق المزيد منها، لأنه لم يتبقى للعبة سوى ثلاث مواسم أخرى، وقد حان الوقت لرؤية المزيد من مجموعات Ambassador Packs!.

في الختام.. هناك العديد من التوقعات الأخرى التي قد يجلبها التحديث الجديد مثل نظام Match Pass جديد مع إمكانية الاشتراك بفئات Value و Premium للحصول على مكافآتٍ أكبر، وأحداث خاصة بالكرنفال وما تقدمه من مكافآت جديدة، مع إمكانية ظهور لاعبين جدد في متجر efootball point.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، ما رأيكم بالتسريبات والتوقعات الحالية لتحديث لعبة eFootball 2024 القادم؟ وهل لديكم المزيد لإضافته؟ هل أنتم متشوقون للموسم القادم؟ وماذا بشأن تحديثٍ خاص بالماستر ليج هل هناك بصيصُ أملٍ برؤية ذلك في القريب العاجل؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button