مطورو Palworld ليسوا قلقين من أي دعوى قضائية بسبب حقوق “بوكيمون”

مع بداية هذا العام، شهدنا اطلاق مثير للعبة Palworld التي هيمنت على كل من Steam و Twitch ورغم ذلك، فإنها احدثت ارتباك وجدل كبير حولها بسبب أوجه التشابه في تصميم الوحوش والشخصيات من سلسلة بوكيمون من Nintendo.

على أي حال المطور Pocketpair لا يهتم بأوجه التشابه، وفي مقابلة أجراها المطور مع Automation، حيث قال الرئيس التنفيذي للشركة والمطور الرئيسي Takuro Mizobe إن Palworld اجتازت جميع العقبات القانونية اللازمة لتبرئة نفسها من انتهاك حقوق الطبع والنشر، وأشار أيضًا إلى أنه لم يتم اتخاذ أي إجراءات قانونية ضد Pocketpair بسبب مقارناتها العلنية مع Pokémon حتى الآن.

وفي مقابلة منفصلة مع Automation، قال Takuro Mizobe إن Palworld تستمد إلهامها من Pokémon، ومع ذلك أوضح المطور أن Palworld أقل شبهاً بالعنوان الشهير من Nintendo “بوكيمون”.

لعبة Palworld عبارة عن لعبة Pokemon ولكن مع أسلحة نارية “Pokemon with Guns” وأكشن ومغامرة فريدة من نوعها، تدور أحداها حول التعايش مع مخلوقات غامضة “Pal” يصل عددها حتى الآن الى أكثر من 100 وحش، بالإضافة الى خوض معارك حياة أو موت مع الصيادين. مع أكثر من 350 عنصرًا متنوعًا وأكثر من 70 نوعًا من المباني.

يمكن للاعبين جعل الأصدقاء يتقاتلون أو يساعدون في الزراعة أو العمل في المصانع، بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم بيعها أو حتى تناولها. في الأساس، أي أنك تستطيع وصفها بأنها لعبة بوكيمون وأسلحة.

لعبة Palworld متوفرة الآن عبر منصات اكس بوكس وان، اكس بوكس سيرز عبر خدمة جيم باس، والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button