تفاصيل جديدة حول لعبة MindsEye من الأب الروحي لسلسلة GTA

بعد فترة من الغياب، عادت إلينا من جديد أخبار مشروع لعبة MindsEye المرتبطة بشكل أو بآخر بمشروع لعبة Everywhere، من تطوير الأب الروحي لسلسلة GTA ليزلي بنزيس.

ليزني وبعد تركه لاستديوهات شركة روكستار، قام بإفتتاح استديو Rocket Boy الذي قام بتأسيسه رفقة عدد من المطورين منذ سنوات، ويتم تطوير اللعبة على أجهزة الحاسب الشخصي في البداية على ان تصدر على المنصات المنزلية فيما بعد.

احدى الحسابات المطلعة على أخبار مشروع لعبة شاركتنا تفاصيل جديدة عنها، حيث ذكر حساب EverywhereNet عبر منصة إكس بأن لعبة MindsEye ستكون مشروع من فئة AAA مرتقبة، وتدور أحداثها في لحظة حرجة من تطور البشرية، وتستكشف القضايا المجتمعية الرئيسية حول إزيادة ظاهرة عدم المساواة وانفجار الذكاء الاصطناعي، وصعود الروبوتات العسكرية وأزمة المناخ الوشيكة.

هذا بالطبع يوحي بأن أحداث اللعبة ستدور في زمن متقدم، وستكون اللعبة مليئة بالأحداث المتشابكة والقصة المعقدة، ويبدو أن الأب الروحي للسلسلة GTA يحظر لنا تحفة فنية تستحق الانتظار.

لمن لا يعلم فإن استديو Rocket Boy المطور لمشروع لعبة MindsEye بأنها لعبة اكشن ومغامرات عالية الجودة AAA تقدم قصة تدور أحداثها في عالم من الشركات المستقبلية ونظريات المؤامرة والتقنيات الجديدة المشؤومة.

لعبة MindsEye ستكون متاحة حصريًا في Everywhere، بدلاً من طرحه كمنتج مستقل. على الرغم من ذلك، اكد المطور ان MindsEye و Everywhere هما منتجان منفصلان من الدرجة الاولى AAA.

من خلال انطباعات بعض المواقع التي تمكنت من الاطلاع على لعبة Everywhere، تم وصفها بأنها عبارة عن مشروع لعبة يتكون من مركز اجتماعي اساسي يطلق عليه اسم يوتيوبيا، يحتوي على عدد من المناطق والاحياء الموجودة حوله، وداخلها، يمكن للاعبين الوصول إلى مناطق مختلفة، كل منها يوفر خيارات لعب منوعة.

على سبيل المثال في منطقة القتال أو Combat District، يمكن للاعبين المشاركة في مراحل بالمنظور الثالث، بينما تتيح منطقة السباق أو Racing District لهم المشاركة في سباقات ضد لاعبين اخرين.

باستخدام ادوات البناء المتاحة في اللعبة، والتي يطلق عليها اسم ARC-adia، يمكن للاعبين إنشاء تجارب القتال والسباق الخاصة بهم ومشاركتها عبر الإنترنت.

ويمكنهم أيضًا أخذ بعض المكونات الفردية التي تمتد من مكونات صغيرة إلى المراحل بأكملها وحفظها على أنها عينات “stamps”، والتي يمكن تحميلها بعد ذلك إلى متجر stamps للاعبين حيث يمكن للاعبين اخرين استخدامها في العابهم الخاصة.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button