الاخبارصور

مطور لعبة The Last Guardian يشوقنا لمشروعه القادم بصورة جديدة..

فوميتو اويدا مطور لعبة The Last Guardian بعد ان استقل عن استيديوهات بلايستيشن وقام بافتتاح استيديو GenDesign اعلن انه بدأ العمل مع فريقة الجديد على مشروع لعبة من الدرجة الاولى دون توضيح اي تفاصيل ولكن كان يشاركنا بصور فنية لها اخرها ظهر اليوم على الانترنت.

من خلال بطاقة معايدة بمناسبة العام الجديد 2021 شاركنا استيديو GenDesign صورة فنية جديدة للعبتهم الغامضة والتي لم تحصل على اسم محدد حتى الان ويمكنكم مشاهدة الصورة بالاسفل.

اويدا اكد في عدة مناسبات سابقة ان اللعبة الجديدة ستسير على نفس اسلوب العابه السابقة Shadow of the Colossus و The Last Guardian ويمكن ان نستنبط هذا من الصور الفنية التي رأيناها حتى الان للمشروع الجديد ولكن ايضا اكد اويدا بانهم رغم استقلالهم عن شركة سوني الا ان مشروعهم الجديد سيكون ضخم ويضاهي العاب الدرجة الاولى.

ايضا علمنا بان المشروع الجديد سيتم نشره من خلال شركة Epic التي اكدت سابقا بانها ستتولى نشر مشروع اويدا الجديد بجانب العاب اخرى منها لعبة Control و Inside.

هذه ليست المرة الاولى التي يشاركنا فيها استيديو GenDesign صور فنية للمشروع الجديد حيث تم العام القادم نشر بعض الصور التي تم التأكيد بانها من داخل اللعبة ويمكنكم القاء نظرة عليها بالاسفل والاطلاع على تفاصيل اخرى هنـا.

Shadow of the Colossus Creator's Next Game Is 'Completely New' and In Development

حتى الان لا معلومات حول موعد الكشف عن اللعبة التي لم تحصل على اسم حتى الان والمنصات التي ستصدر عليها او تاريخ الاطلاق المتوقع.

شاركونا رأيكم حول مشروع فوميتو اويدا الجديد وهل انتم متفائلون بأن يحصل على نجاح موازي لنجاح العابهم السابق Shadow of the Colossus و The Last Guardian.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى