إضافة Ritual of Bonds Vol.1 المنتظرة أصبحت متوفرة للعبة Sword Art Online Last Recollection

يمكن الآن للاعبي Sword Art Online Last Recollection اكتشاف المحتوى الخامس القابل للتنزيل الخامس، Ritual of Bonds Vol.1، والذي يُركز على استكشاف العلاقة بين Kirito ورفاقه.

يتم إرسال كيريتو وأصدقائه للتحقيق في زنزانة ظهرت فجأة تحت بلدة قلعة أوبسيديا. هناك، سيواجهون تحديات جديدة، تجديات لا يمكن الفوز فيها إلا بشكل زوجي. يمكن للاعبين اختيار كيريتو وشريكه الموثوق به، وسيتعين عليهم إثبات ارتباطهما.

سيجلب هذا المحتوى القابل للتنزيل الجديد dungeon جديد لاستكشافه، وأزياء وسيناريوهات جديدة فريدة من نوعها لطقوس الروابط لبعض أعضاء حزب كيريتو. يمكن للاعبين متابعة المجلد 2 من هذا المحتوى القابل للتنزيل الذي سيُضيف المزيد من السيناريوهات بما في ذلك شخصياتهم المفضلة.

لعبة Sword Art Online Last Recollection وإضافة Ritual of Bonds Vol.1 متوفرة الآن على بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس و اكس بوكس ون والحاسب الشخصي.

سو تتيح لعبة SWORD ART ONLINE LR للاعبين عيش معارك مثيرة يقاتلون فيها كشخصياتهم المفضلة، ويغيرون بين أعضاء المجموعة بضغطة زر واحدة. يسمح نظام المعركة للاعبين بتجربة المعارك التي تُركز على التعاون من خلال أمر أعضاء المجموعة بالهجوم والدفاع والشفاء وغيرها من الاستراتيجيات لتغيير ناتج المعركة لصالحهم.

ستتعرف في مغامرتك على العديد من الحلفاء السابقين في ألعاب Sword Art Online، بالإضافة إلى الوجوه المألوفة من الأنمي والأفلام، بما في ذلك الأبطال والسكان من المنطقة المظلمة الذين يظهرون لأول مرة في لعبة فيديو. كل واحد منهم لديه شخصيته المميزة وكلهم على استعداد لفعل ما يلزم لإنقاذ عالمهم.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button