نظرة أعمق وعرض مطول لحصرية مايكروسوفت Avowed يسلط الضوء على أسلوب اللعب

قام كل من مخرج لعبة Avowed كاري باتيل و مخرج أسلوب اللعب جيب بارامو، من خلال منصات بودكاست Xbox و Xbox Wire بتقديم نظرة موسعة ورؤى إضافية لطريقة اللعب التي تم عرضها خلال الحدث السنوي للمطورين Developer_Direct.

سيتمكن اللاعبون من الحصول على المزيد من التفاصيل حول تجربة نظام القتال المرن لحظة بلحظة، وكيفية تناسب المهمة المحددة مع محتوى لعبة Avowed الشامل. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من معرفة كيف نجحت استوديوات Obsidian بترجمة شعارها عوالمك، طريقك وكيف تجلى ذلك في لعبة Avowed.

وسيكون هناك الكثير لتجربته والتحقيق فيه في Living Lands عندما يتم إطلاق اللعبة في خريف 2024 على أجهزة Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي والسحابة – والتي ستتوفر من اليوم الأول لمشتركي Xbox Game Pass و PC Game Pass.

شاهدنا أيضًا بعض الطرق التي سيتعامل بها Avowed مع الاختيار والعواقب، من خلال مهمة يعثر فيها اللاعب على جثث الجنود الذين سقطوا، وستكون Avowed لعبة غريبة جميلة في نفس الوقت، وتحتوي على الكثير من الأسرار والمشاهد غير العادية والمخلوقات الغريبة.

يمكن للاعبين مواجهة هارب محتمل، وعليهم اتخاذ القرار والرد على من يعتقدون أنه المخطئ. يقول Obsidian إن Avowed سيتعامل مع “الفروق الأخلاقية الدقيقة والمناطق الرمادية”، وستتفاعل الشخصيات بشكل مختلف مع الاختيارات المختلفة التي يتم اتخاذها.

اللعبة وكما ذكرنا سابقًا من نوع أكشن وتقمص الأدوار من تطوير استوديو Obsidian Entertainment ونشر شركة Xbox Game Studios. تدور أحداث اللعبة في عالم إيورا الخيالي، وهو نفس العالم الذي تدور فيه أحداث ألعاب Pillars of Eternity و Pillars of Eternity II: Deadfire. وسيكون عليك محاربة وباء روحي في عام خيالي مليء بالأعداء والخيارات العديدة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button