اشاعة قوية ترجح بأن تقوم شركة جوجل بالاعلان عن جهازها المنزلي الشهر المقبل..!

ذكرنا في خبر سابق, أن شركة محرك البحث الشهيرة باسم جوجل تنوي داخل عالم صناعة العاب الفيديو بجهاز منزلي جديد تنافس به أجهزة الشركات الأخرى المعروفة و هي البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان أو من الممكن أن تكون نية الشركة هي منافسة أجهزة الجيل المقبل كما تشاع باسم البلايستيشن 5 و الاكس بوكس 2 أو “سكارليت”.

اليوم ظهرت إشاعة جديدة تقول بأن الشركة تنوي الإعلان عن جهازها أو الكشف على أقل تقدير عن صورة له في شهر مارس (3) المقبل و كان هذا بحسب المصدر المذكور في موقع يدعى 9to5Google المختص بتغطية آخر أخبار الشركة.

هذا و يذكر أن الشركة أيضا قامت بالإعلان عن مشروع بثوث يخصها كما تشاهدون الفيديو اعلاه و قد يكون هذا المشروع تمهيدا و تلميحا لجهازها القادم حيث أنها ستكشف أكثر عن مشروع البثوث في التاسع عشر من شهر مارس (3) المقبل و هو أيضا التاريخ المتوقع للكشف عن جهازها الغامض.

في النهاية لم يبق لنا سوى سؤالكم حول توقعاتكم لجهاز الشركة و قدراته و كيف سيكون و هل سيحقق ما حققته الأجهزة التي ستكون منافسة له بلا أدنى شك..!, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button