محلل: جهاز Switch 2 سيحتوي على شاشة LCD بطول 8 إنش!

توقع أحد المحللين اليابانيين بعض مواصفات جهاز Switch 2 المزعوم، مشيرًا الى أنه سيحتوي على شاشة LCD بطول 8 إنش، ليكون أول جهاز محمول من نينتندو يحوي هذا النوع من الشاشات الكبيرة على الإطلاق.

منذ نهاية العام الماضي ونحن نسمع عن العديد من الشائعات المتعلقة بجهاز Switch 2 ونافذة إطلاقه التي بحسب العديد من المصادر قد تكون نهاية العام الجاري. لكن المحلل الياباني Hiroshi Hayase توقع لنا بعض الصفات التقنية التي قد يتمتع بها جهاز الجيل القادم من أجهزة نينتندو كما نقل Bloomberg.

يحتوي جهاز نينتندو السويتش الحالي على شاشة عرض بمقاس 6.2 إنش، ونسخة Oled الأحدث تحتوي على شاشة عرض بمقاس 7 إنش، وأخيرًا جهاز Lite يحتوي على شاشة عرض بمقاس 5.5 إنش وهو الأصغر بين أشقائه.

تحدثت العديد من المصادر العام الماضي أن عدة المطورين الخاصة بجهاز نينتندو القادم قد أصبحت بيد المطورين المقربين من نينتندو، كما أنه وبعد حدث The Game Awards الماضي، خرجت عدة مصادر تقول أن الحدث كان سيعرض بعض عناوين نينتندو المشتركة بين الجيل الحالي والمقبل من الجهاز، ولكن الشركة لم تعلق أو تنفي هذه الأخبار.

في مطلع الشهر الجاري تحدث أحد المحللين البارزين، وقال أن الجهاز القادم من نينتندو لن يشهد قفزة تقنية ثورية بل مجرد تحسينات لا أكثر، فإذا كانت هذه التحسينات تشكل زيادة شاشة العرض وحجمها وسعة الذاكرة ستضع الشركة نفسها في موقف صعب للغاية تجاه اللاعبين.

ما هي توقعاتكم حول قدرات جهاز السويتش القادم؟ شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button