يبدو أن جهاز Nintendo Switch 2 سيصدر نهاية العام الجاري

عودة علامة تجارية مرتبطة بالجهاز تلمح عن موعد إطلاقه

على مدار الأشهر الأخيرة أصبحنا نسمع كثيرًا عن جهاز Nintendo Switch 2 الجيل الجديد من جهاز الشركة المحمول، ويبدو الآن أننا حصلنا على تلميح حول موعد إطلاقه والذي قد يكون نهايه العام الجاري.

حتى الآن لم تتحدث شركة نينتندو عن جهاز Nintendo Switch 2 بشكل مباشر، لكن العديد من المصادر أكدت بأن الجهاز تحت التطوير بالفعل وقد يصدر هذا العام. والآن وفقًا لتلميح من شركة معروفة نحصل على المزيد من تأكيدات لموعد إطلاق الجيل الجديد من نينتندو.

عادت شركة Gameshark بتسجيل العلامة التجارية الخاصة بها باسم مختلف وهو AI Shark. الشركة أوقفت نشاطها منذ مدة وكانت معروفة بصنع الأجهزة والبرامج المزودة برموز غش، يمكن للاعبين تحميل هذه البرامج على الأجهزة.

هذه الشركة كانت تعمل فقط مع نينتندو ةلكن ليس بشكل رسمي بالطبع، وعملت مع الجهاز الحالي من الشركة وقت إطلاقه وقد تكون إعادة العلامة التجارية لها بعد كل هذا الوقت علامة على إطلاق الجيل الجديد من سويتش، حيث ستبدأ بمهمة جديدة نهاية العام الحالي وهي مساعدة اللاعبين على إنهاء الألعاب باستخدام الذكاء الإصطناعي.

يشير AI Shark إلى أن هذا البرنامج ليس مصممًا ليكون أداة غش، ولكنه بدلاً من ذلك سيركز على مساعدة الأفراد في تحسين طريقة لعبهم بمرور الوقت. وبالطبع الجمهور المستهدف هنا هو اللاعبين العاديين، وفقًا للبيان الصحفي.

هل تعتقدون أن Switch 2 سيصدر هذا العام أم نراه العام المقبل ربما؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button