“القبضة تُلاقي القدر” لعبة القتال المنتظرة TEKKEN 8 تنطلق في جميع أنحاء العالم

سلسلة القتال الأسطورية تجلب القتال إلى جيل جديد من اللاعبين

أحدث إصدار في سلسلة تيكن الأسطورية TEKKEN 8 مُتاحة الآن في جميع أنحاء العالم. تم نشرها بواسطة Bandai Namco Europe S.A.S، وهي تنقل المعركة إلى الجيل الجديد، مدعومة بمحرك Unreal Engine 5.

تصل اللعبة حصريًا على بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر Steam. استعد للمعارك الحماسية التي تتميز بأوضاع وميزات لعب جديدة تمامًا، وشخصيات مُعاد تصميمها بالكامل، وبيئات قابلة للتدمير، والمزيد.

لعبة TEKKEN 8، التي طورتها شركة Bandai Namco Studios Inc.، تتخطى حدود ألعاب القتال وتستفيد بشكلٍ كامل من قوة أحدث جيل من أجهزة الكونسول لإنشاء واحدة من أكثر الألعاب المُذهلة بصريًا في السلسلة حتى الآن. تدور أحداث اللعبة بعد المعركة الشنيعة التي انتهت بهزيمة هيهاتشي ميشيما، مع التركيز على منافسة جديدة بين الأب والابن، حيث يعارض بطل السلسلة جين كازاما سعي كازويا ميشيما للسيطرة على العالم.

قال أنتوني ماكاري، مدير التسويق والمبيعات في بانداي نامكو أوروبا:

 “يسعدنا إطلاق TEKKEN 8، أحدث إضافة إلى سلسلة TEKKEN الأسطورية. بفضل رسوماتها المُذهلة وقصتها الغامرة وقائمة رائعة مكونة من 32 شخصية جديدة وعائدة، نحن واثقون من أن TEKKEN 8 ستُسعد مُعجبينا وتجذب لاعبين جدد إلى السلسلة. نحن متحمسون لأن يختبر الجميع إثارة القتال بدءًا من اليوم.”

تُقدم لعبة TEKKEN 8 مميزات مثل:

نظام قتالي جديد “عدواني”

  • تُقدم TEKKEN 8 نظامًا قتاليًا “عدوانيًا” جديدًا تمامًا مصممًا للحفاظ على مستوى عالٍ من الإثارة ودمج تكتيكات هجومية جديدة في أسلوب اللعب مع ميزات مثل نظام الحرارة والغضب. تأتي اللعبة بقائمة عميقة مُكونة من 32 شخصية، مع نماذج تم إنشاؤها جميعًا من الألف إلى الياء، وتتضمن ثلاث شخصيات جديدة تمامًا، Azucena و Victor و Reina.
  • هناك ايضًأ أسلوب خاص للعبة، وهو طريقة جديدة للعب اللعبة ويمكن تفعيله في أي وقت أثناء القتال والذي تتيح للقادمين الجدد الاستمتاع باللعبة دون الحاجة إلى تعلم جميع التقنيات.

نمط القصة “The Dark Awakens”

  • تستمر ملحمة ميشيما في قصة “The Dark Awakens”. استمتع بتجربة الفصل التالي من قصة Tekken التي تتميز بتجربة لعب سلسة مع انتقالات ومشاهد سينمائية ومعارك شديدة. بالإضافة إلى وضع القصة، تحتوي جميع الشخصيات الـ 32 على حلقات شخصية ستكشف المزيد عن قصصهم وأهدافهم.

وضع مهمة Arcade

  •  في وضع اللاعب الفردي الجديد هذا، يمكن للاعبين إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بهم ومواجهة مجموعة متنوعة من التحديات في مغامرة عبر العديد من الأروقة المختلفة. يُعد نمط Arcade Quest مكانًا مثاليًا للقادمين الجدد في لعبة القتال لبدء رحلتهم. يرتقي اللاعبين في صفوف الأروقة المحلية حيث يصلون بمهاراتهم في اللعب إلى ذروة الأداء.

صالة قتال TEKKEN

  • يمكن للاعبين التجمع في هذه الردهة الافتراضية واسعة النطاق والتي تم تصميمها لإعادة خلق شعور التواجد في صالة ألعاب مع أصدقائك. من هذه الردهة، يمكن الوصول إلى أوضاع مختلفة، مثل TEKKEN Dojo للتدريب و Arcade لمحاربة الأصدقاء واللاعبين من جميع أنحاء العالم، ومنطقة الشاطئ للعب TEKKEN Ball أو متجر التخصيص لجعل شخصيتك أو الصورة الرمزية الخاصة بك تبدو وكأنها فريدة من نوعها.

معركة Super Ghost

  • يمكن للاعبين اختبار مهاراتهم ضد الأشباح في Super Ghost Battle. تحدي أشباحك الخاصة بالذكاء الاصطناعي وتحدي أشباح اللاعبين الآخرين في TEKKEN Fight Lounge.
  • نمط اللعب متعدد اللاعبين مع خاصية اللعب المشترك بين المنصات – تتميز TEKKEN 8 بأوضاع متعددة اللاعبين، بما في ذلك المباريات المحلية والمُصنفة عبر الإنترنت ومباريات اللاعبين، وعودة Tekken Ball، وتتيح اللعبة للاعبين تحدي الأصدقاء والأعداء بغض النظر عن جهازهم عن طريق خاصية اللعب المشترك.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button