مخرج God of War Ragnarok سعيد بمقارنة مشروع بجزء 2018

يبدو أن اختفاء المخرج السابق عن السلسلة لن يشكل عائق

صرح إريك ويليامز مخرج God of War Ragnarok أنه سيكون سعيدًا إذا تم اعتبار عمله في اللعبة الجديدة هو نفسه God of War لعام 2018 من كوري بارلوغ. حيث استمتع الكثير من اللاعبين بعودة سلسلة God of War في عام 2018.

الأخبار التي تفيد بأن بارلوغ تم استبداله في God of War Ragnarok حتى يتمكن من العمل على عنوان آخر غير معلن. تسببت في بعض التوتر بين محبي السلسلة، ولكن يبدو أن هذه المخاوف لا أساس لها إلى حد كبير.

تمت الإشارة إلى أن السلسلة لها تاريخ مع المخرجين المتغيرين وأيضًا، من المقاطع التي تم عرضها حتى الآن للعبة، لا يبدو أنه كان هناك أي خروج من أجواء لعبة 2018. هذا على الرغم من أنه قد لا يكون على كرسي المخرج هذه المرة، فقد تولى “كوري بارلوج” دور المنتج لـ God of War Ragnarok.

تحدث إريك ويليامز عن تولي دور “بارلوج” في مقابلة أجريت معه مؤخرًا مع “مارك سانتومارتينو” من 9News Melbourne و يبدو أنه أراد أيضًا تهدئة أي معجب ما زال قلقًا بشأن رحيل المخرج السابق.

المخرج ويليامز أكد أنهم يريدون استمرار العمل. متحدثًا عن الضغوط لضمان أن عمله سيلبي توقعات المعجبين. مثل الطريقة التي يكتب بها الكتاب. حتى أن ويليامز صرح بأنه سعيد بالبقاء غير مرئي. مما يعني أنه طالما استمتع اللاعبون باللعبة، فإنه لا بأس بالبقاء متخفي خلف الكواليس. 

من الواضح أن ويليامز يُظهر قدرًا هائلاً من التفاني لقصة God of War Ragnarok ويضمن أن الفصل الأخير في ملحمة Norse جزء متصل من اللعبة الماضية في 2018.

بالإضافة إلى الحديث عن الاستيلاء على دور المخرج. ناقش ويليامز أيضًا تأثير COVID-19 على تطوير اللعبة ووفقًا لما قاله، اكتملت أفكار اللعبة العامة في أواخر عام 2018. مما أعطى الفريق التوجيه الذي يحتاجه لتجاوز الصعوبات التي أحدثها الوباء. 

في حين أن موعد إصدار الجزء الثاني يقترب بسرعة. اعتقد الكثير من اللاعبين أن اللعبة ستتأخر ومع ذلك ومن خلال هذه المقابلة مع ويليامز. يبدو واضحًا أنه على الرغم من الصعوبات، كان لدى الفريق رؤية واضحة للمباراة القادمة.

لم يتبقى سوى القليل.. حيث سيتم إصدار حصرية بلايستيشن الأضخم هذا العام God of War Ragnarok في 9 نوفمبر على PS4 و PS5.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button