كن مثل زعيم القراصنة المهيب في Skull and Bones “راية القراصنة”

وسّعوا إمبراطورية القراصنة خاصتكم وواجهوا تهديدات جديدة

كشفت شركة Ubisoft اليوم عن خططها الطموحة لمرحلتي نهاية اللعبة وما بعد الإطلاق للعبة Skull and Bones | راية القراصنة التي ستخط مساراً مثيراً للاعبين الذين يبدأون بمرحلة الإطلاق وما بعدها.

تَعِد خطة ما بعد الإطلاق برحلة مبهجة في أعالي البحار. بداية من زعماء القراصنة الأسطوريين والهيمنة على الأحداث العالمية ووصولاً إلى تنمية إمبراطورية.

سينطلق اللاعبون في رحلة محفوفة بالمخاطر في مواجهة زعماء قراصنة أسطوريين مثل فيليب لا بيست والتوأم هوباك. يجد اللاعبون أنفسهم وسط حالة من الفوضى الجنونية وبالتالي يتعين عليهم وضع استراتيجية وهزيمة هذه التهديدات الجديدة التي تزداد كل منها صعوبة. ستكون تجهيزات السفن الاستراتيجية والسفن والعتاد الموسمي هي المفتاح للقضاء عليهم في المواجهة النهائية في نهاية كل موسم.

استعدوا لتوسيع إمبراطوريتكم والدفاع عنها عن طريق نهب معدات أقوى وموارد قيمة من خلال الفعاليات العالمية الجديدة التي يقدمها كل موسم. واجهوا القوافل التجارية وسفن النخبة الحربية وغيرها من الحيوانات المفترسة في أعالي البحار. تجلب التحديات الأكبر مكافآت أفضل أثناء الإبحار عبر هذه المياه النابضة بالحياة والمليئة بالمفاجآت.

اكتشفوا مرحلة نهاية اللعبة المثيرة والشديدة للعبة Skull and Bones | راية القراصنة، حيث ستواجهون تحديات أكثر خطورة ومخاطر أعلى وتحالفات يمكن أن تتحول إلى منافسات. الانتقال من العمل مع زعماء الجريمة إلى منافسين لهم، ومواجهة العواقب المحفوفة بالمخاطر لحياة القراصنة الغادرة.

سيطروا على مقر القيادة، عملاق التهريب الذي لا مثيل له، وابنوا إمبراطورية التهريب خاصتكم. تحكموا بالمصانع عبر المحيط الهندي، وزيدوا الأرباح من خلال السيطرة على طرق التجارة بشكل استراتيجي، واستثمروا في ترقيات لعملياتكم. علاوة على ذلك، تضيف أنشطة عمليات السرقة الأسطورية وعمليات الاستحواذ المعادي أيضاً لمسات مثيرة على بناء الإمبراطورية، مع تقديم ميزات جديدة لنهاية اللعبة في كل موسم.

انخرطوا في أنشطة تنافسية ذات مخاطر عالية ومكافآت مجزية مع ’رهانات مقر القيادة‘ و ’شحنة السفاحين‘. اقبلوا التحديات وخرائط الكنز الأسطورية، والتي تجعلكم هدفاً رئيسياً إلى حين الوصول إلى الموقع المستهدف. ارتقوا إلى القمة وعززوا سمعتكم بين زعماء الجريمة، واكسبوا المكافآت بناءً على موقعكم ضمن قوائم المتصدرين.

شاركوا في فعاليات مجانية محدودة الوقت كل موسم، وتعاونوا مع زملائكم من القراصنة، وأنجزوا فعاليات مجتمعية حصرية، واحصلوا عى الكنوز القيمة من الغنائم. يتم إعادة تعيين لوحة المتصدرين في كل موسم بمكافآت جديدة مما يشجع اللاعبين على السعي المستمر نحو القمة.

يتوفر البيتا العام للعبة Skull and Bones | راية القراصنة من 8-11 فبراير / 27 رجب – 1 شعبان مع ميزتي اللعب المشترك والتقدم المشترك عبر PlayStation5 و Xbox Series X|S بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft.

سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى الحد الأقصى لمستوى الشهرة 6 وكسب ما يصل إلى 5 مكافآت حصرية من ضمنها عناصر تجميلية فريدة للسفينة، وإيماءة، وسلاح، وحيوان الليمور الباندا الأليف. بالإضافة إلى ما سبق، سيكون نقل التقدم متاحاً مما يمنحهم أفضلية عند صدور اللعبة في 16 فبراير / 6 شعبان.

تأتي Skull and Bones | راية القراصنة من تطوير Ubisoft فرع سنغافورة بالتعاون مع استوديوهات Ubisoft أخرى، وهي لعبة آكشن وتقمص أدوار تعاونية في عالم قراصنة مفتوح حيث تلعبون وفقاً لقوانينكم الخاصة لتصبحوا زعيم القراصنة الأكثر شهرة وتبنوا إمبراطورية التهريب الخاصة بكم في عالم محفوف بالمخاطر.

تتوفر لعبة Skull and Bones | راية القراصنة في 16 فبراير 2024 / 6 شعبان 1445 مع ميزتي اللعب المشترك والتقدم المشترك عبر PlayStation®5 و Xbox Series X|S، و Amazon Luna بالإضافة إلى PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft. يمكن للاعبين أيضاً الاشتراك بخدمة Ubisoft+ للحصول على اللعبة قبل ثلاثة أيام، في 13 فبراير 2024 / 3 شعبان 1445.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button