لعبة Splitgate تحقق شعبية كبيرة على اجهزة بلايستيشن بسبب Halo Infinite..

يبدو ان صدور لعبة Halo Infinite حصريا على اجهزة اكس بوكس قد دفع لاعبي اجهزة بلايستيشن الى تجربة شبيهتها لعبة Splitgate، هذا ما ادهش مطورها بشكل كبير شاكرا صدور اللعبة الاولى..؟

لعبة Splitgate صدرت في عام 2019 بنسخة الوصول المبكر على اجهزة الحاسب الشخصي اولا، بعدها بعامين وتحديدا في شهر سبتمبر (9) من العام الماضي تم اطلاقها على اجهزة المنصات المنزلية للجيل الماضي، حظيت بالطبع بإطلاق متواضع للغاية حتى صدرت لعبة Halo Infinite حصرية اجهزة اكس بوكس…

اعلان

بعد صدور هذه الاخيرة حصريا على اجهزة الفريق الاخضر بدأ لاعبوا اجهزة بلايستيشن بالبحث عن مثيلاتها من الالعاب حتى يحصلوا على تجربة بنفس الطعم، وقادهم هذا الى ايجاد لعبة سبليت جيت، مجانية بالكامل وقادمة من استديو يطلق على نفسه اسم 1047 Games.

اجريت مقابلة مع ايان برولكس المدير التنفيذي للاستديو كما ارفقها موقع VGC للحديث عن اللعبة وقال ما يلي ذكره:

انا مسرور حقا لصدور لعبة Halo Infinite، اللعبتين ستدعمان بعضهما البعض على المدى البعيد، كما ستساهمان في جعل اللاعبين يتعرفون على هذا النوع من الالعاب “العاب الشوتر”.

نسبة الى فريقنا الصغير وميزانية التسويق التي حصلنا عليها، ارى ان نتائج لعبتنا اتت مرضية ولكننا لا نريد ان يتم وصف لعبتنا بأنها توأم Halo Infinite، نريد حقا صنع الفن الخاص بنا.

اللعبة ستشق طريقها نحو اجهزة الجيل الحالي الجديد في وقت ما من العام الحالي، لعبة هالو من نوع AAA ذات ميزانية ضخمة، بينما لعبة Splitgate قادمة من استديو صغير “اندي” وذات ميزانية بسيطة.

لمن قام بتجربتها، هل هناك شبه بين اللعبتين حقا..!، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار