اكسبوكس وانالاخبار

بشكل مفاجئ مايكروسوفت توفر خدمة اهداء الالعاب للاصدقاء عبر اجهزة الاكسبوكس وان و الويندوز 10..

في منتصف العام الماضي اعلنت مايكروسوفت انها تعمل على جلب خاصية اهداء الالعاب عبر الاكسبوكس لايف للاصدقاء و وعدت حينها انها ستحاول توفير الخدمة للجميع نهاية العام الماضي و لكن للاسف لم تلتزم الشركة بوعودها لاسباب لم يتم الكشف عنها و لكن الان هذه الخدمة اصبحت متاحة للجميع.

بشكل صامت و بدو ان تعلن عنها بشكل رسمي اصبحت خدمة اهداء الالعاب عبر اجهزة الاكسبوكس وان متاحة من خلال متجر الاكسبوكس لايف و يمكنك اختيار اي لعبة و اهدائها لاي شخص من الاشخاص ضمن قائمة الاصدقاء لديك دون حدود او شروط.

هذا ليس كل شيء بل ايضا يمكنك الان من خلال Microsoft Store الخاص بالالعاب الويندوز 10 يمكنك ان تستخدم الخدمة لاهداء العاب PC الى اصدقائك هناك.

مايكروسوفت هي الشركة الاولى التي تمكنت من توفير هذه الخدمة عبر الاجهزة المنزلية حيث ان سوني و رغم وعودها بتوفير الخدمة من قبل الا انها لم تنجح حتى الان من توفيرها لمستخدمي اجهزة البلايستيشن 4 و كذلك الامر مع شركة نينتيندو و لكن نتمنى ان تكون خطوة مايكروسوفت هذه دافع لجعل سوني و نينتيندو تحذو حذوها بتوفير الخدمة في المستقبل القريب.

لا تنسى متابعة قناتنا الجديدة على اليوتيوب و التي سنسعى من خلالها ترجمة فيديوهات الالعاب الى اللغة العربية قدر الامكان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار