رسميًا..لعبة Little Nightmares 3 قادمة هذا العام بترجمة عربية للقوائم والنصوص

أكدت شركة Bandai Namco بفرعها في الشرق الأوسط أن لعبة Little Nightmares 3 ستصدر هذا العام باللغة العربية حيث ستدعم ترجمة القوائم والنصوص، وهذا بالضبط ما توقعناه منذ البداية كما عودتنا الشركة.

لعبة Little Nightmares 3 تم الإعلان عنها في حدث GamesCom العام الماضي، وكان الإعلان عنها بمثابة مفاجأة للاعبين، حيث اعتقدنا أن نجاح الجزئين الأول والثاني سيضع حدًا للقصة، ولكن الثالث القادم هذا فكرته مختلفة قليلًا.

في Little Nightmares 3 سيتعين على البطلين الرئيسيين Low و Alone السفر عبر العالم اللولبي بحثًا عن طريقة للخروج من اللامكان. تبدأ رحلتهم في مدينة Necropolis، وهو مكان غريب تواجد من رمال الصحراء وتغذية الرياح العاتية المستمرة له، وقد تم وصفه بمكان الطاقة الأبدية والموت المؤكد. كان يسكنها السكان سابقًا، ولكن في الوقت الحاضر أصبحت تلك المدينة القديمة أكثر من مجرد مدينة أشباح، حيث يجب على الطفلين تجنب العديد من المخاطر، بما في ذلك الـ Monster Baby.

حساب شركة Bandai Namco في الشرق الأوسط وعبر منصة اكس أكد منذ قليل أن اللعبة ستدعم اللغة العربية كترجمة للقوائم والنصوص فقط، وهذا يظهر مقدار الاحترام الكبير التي تكنه الشركة للمنطقة العربية عمومًا واللاعبين الغرب خصوصًا.

تتوفر لعبة الكوابيس الصغيرة  3 في 2024 على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس / اس و بلايستيشن 4 و اكس بوكس ون و نينتيندو سويتش والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button