Konami تدافع عن مجال NFTs وتؤكد بأنها هامة من أجل الحفاظ على الفن!!

كونامي تريد ان تعطينا محاضرة في الحفاظ على الفن ..

من المعروف أن شركة كونامي “Konami” ابتعدت بشكل كبير عن مجال تطوير ألعاب الفيديو، وأصبحت تركز بشكل كبير على وتضع معظم طاقاتها في مجال “الربح السريع” وألعاب الخدمات والهواتف المحمولة وألعاب الباشينكو “pachinko game” أو القمار والكازينو ان صح التعبير، ومؤخراً NFTs.

كونامي سباقة في مجال البحث عن مصادر الربح المنافية لمفهوم ألعاب الفيديو التقليدية، واستخدام علامتها التجارية، والتوجه القوي مؤخراً لمجال العملات الدقيقة المنتشرة في جميع ألعابها، حيث أصبح التوجه الأول لدى الشركة، حيث أوقفت توير العناوين التي اشتهرت بها الشركة مثل Silent Hill و MGS، وأزالت كذلك ديمو P.T. بدون سبب

رغم تأخر Konami قليلاً في ركوب موجة مجال العملات المشفرة، إلا أنها استغلت مؤخراً أحد أبرز عناوينها بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين للعبة Castlevania من أجل الإعلان عن دعم رموز NFTs، رغم أنها لن تكون عناصر موجودة داخل اللعبة، بل أعمال فنية رقمية من اللعبة.

في تقرير الشركة المالي الذي صدر اليوم، أوضحت الشركة أنها ستمضي قدماً في تطبيق NFT على الرغم من معارضة السواد الأعظم من المعجبين بعناوينها، حيث صرحت بأنها بحاجة إلى NFTs من أجل الحفاظ على فنها.

الناشر الذي لم يفعل الكثير من أجل إرضاء اللاعبين في السنوات الأخيرة، أكد في تقريره المالي أن NFTs ستكون جزءًا من أعمالها في المستقبلية، ومن المتوقع أن تحتوي لائحة ألعاب الشركة على عناوين أخرى مستقبلاً غير Castlevania.

بعيداً عن الفن وتوجهات الشركة المستقبلية، فمن وجهة نظري أن الشيء الوحيد الذي تريد كونامي الحفاظ عليه هو أرباحها الخاصة فقط، حيث حققت الشركة 150 ألف دولار من مزاد Castlevania NFT، من وراء أشخاص يعتقدون أن هذه الرموز قد يعاد بيعها بسعر أعلى وليس فقط الاستحواذ على ملكية صورة “قرد”.

هل في رأيكم أن كونامي شركة تقدر الفن؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button