أفضل البطاقات على مستوى البطولات يوغي يو! YU-GI-Oh في متاهة الألفية

بالإضافة إلى بطاقات جديدة مكتشفة من المسلسل التلفزيوني

أعلنت شركة كونامي Konami Digital Entertainment B.V عن إطلاق مجموعة التعزيز الجديدة تمامًا Maze of Millennia الآن للعبة Yu-Gi-Oh! لعبة البطاقات .

تستقبل متاهة الألفية العام الجديد ببطاقات جديدة مفقودة منذ زمن طويل شوهدت في المسلسل التلفزيوني وبعض من أهم البطاقات على مستوى البطولات اليوم. سيكون المبارزون ممتلئين بالعشرات من البطاقات الجديدة التي ظهرت لأول مرة في عوالم Yu-Gi-Oh المتعددة أو المستوحاة منها.

يتضمن ذلك Eye of Illusion الساحرة لبيغاسوس، وهي بطاقة تعويذة جديدة ماكرة تتفاعل مع وحوش الوهم، وهي أول نوع بطاقة وحوش في Yu-Gi- Oh منذ ست سنوات، كما تم تقديمه في Duelist Nexus العام الماضي.

Clorless :Chaos King of Dark World هي بطاقة أخرى من البطاقات الجديدة، وهي قوية بقدر ما هي شنيعة. عندما يتم استدعاء بطاقة الوحش هذه ذات المستوى 12 بالدمج، يمكنك تدمير جميع أوراق خصمك بضربة واحدة.

في الوقت نفسه، فإن Bonfire الجديدة تمامًا عبارة عن بطاقة تعويذة طال انتظارها إذ تضيف أي وحش Pyro من المستوى 4 أو أقل إلى يدك. هي بطاقة ضرورية للمبارزين المهتمين بالثيم الجديد المبني على Pyro والذي سيتم عرضه لأول مرة في جميع أنحاء العالم في مجموعة Phantom Nightmare القادمة، المقرر إطلاقها في أوائل فبراير.

المزيد من المفاجآت تنتظرك في Maze of Millenia تحتوي المجموعة الكاملة على 85 بطاقة، بما في ذلك 11 بطاقة من فئة Ultra Rares و 16 بطاقة من فئة Super Rares و 57 بطاقة من فئة Rares وبطاقة واحدة فقط من فئة Quarter-Century Secret Rare.

تتوفر أيضًا 16 بطاقة كبطاقات Collector’s Rares. تحتوي كل عبوة معززة على 7 بطاقات، بما في ذلك بطاقة مغلفة برقائق معدنية و6 بطاقات نادرة، ويذكر أن لعبة Yu-Gi-Oh! TCG متاحة حول العالم، بمنتجات توزع في أكثر من 80 بلد، وبتسعة لغات ليستمتع بها كل المعجبين من كل الأعمار.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button