شاهد كيف تبدو لعبة Silent Hill 4: The Room باستخدام محرك Unreal Engine 5

في عام 2004، قام فريق كونامي الموهوب Team Silent بإصدار لعبة الرعب والبقاء Silent Hill 4: The Room على أجهزة بلايستيشن واكس بوكس والحاسب الشخصي.

لعبة Silent Hill 4: The Room تتميز بفلسفة فريدة جعلتها واحدة من أكثر ألعاب الرعب غموضًا على الإطلاق، ولأنها متميزة للغاية، شاركنا “Maxim Dorokhov” عبر قناته على YouTube مقطعي فيديو رائعين يسلطان الضوء على مشروع المعجبين المذهل للعبة بإستخدام محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5، والذي يبدو بأنه يتميمز بمستوى مذهل من التفاصيل كما سوف تشاهدون في الأسفل بالإضافة الى حفاظه على نفس الأجواء والفلاتر التي تميزت بها اللعبة الأصلية.

يرجى العلم أن هذا المشروع كان فقط مقتصرًا في تطويره على شقة بطل اللعبة هنري تاونسند التي جرت فيها أجزاء هامة من احداث اللعبة، يمعى آخر أن المشروع “محدود” وليس كاملًا، وما يزال غير قابل للتجربة بسبب مشاكل الملكية الفكرية، ولكنه يعطينا نظرة أقرب ويسجد قوة محرك Unreal Engine 5، بالإضافة الى أنه يذكرنا بأمل بعودة اللعبة بنسخة ريميك حقيقية، وإن كانت بعيدة المنال.

وبمناسبة الحديث عن سلسلة الرعب الشهيرة هذه، فإن الأسابيع القليلة القادمة من المحتمل أن تشهد أخبارًا جديدة حول الريميك الأكثر انتظارًا حتى الآن Silent Hill 2 من شركة كونامي وفريق Bloober والتي تم فيها استخدام نفس المحرك بشكل رسمي وبدعم كامل من الناشر الياباني.

وصف لعبة Silent Hill 4: The Room

غرفة مليئة بالكوابيس المرعبة..

يجد هنري تاونسند (بطل اللعبة) نفسه محاصرًا في شقته والمهرب الوحيد هو عبر بوابة غامضة تؤدي إلى واقع بديل مرعب, مع وجود مواقف مروعة في كل زاوية سيتم من خلالها اختبار سلامته العقلية، يجب أن يجد طريقه للخروج من هذا الكابوس. عند دخولك الى The Room ستعيش قصة هي الاكثر اثارة والأكثر رعبًا من بين سلاسل العاب الرعب على الإطلاق.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button