شاهد كيف تبدو لعبة Silent Hill 4: The Room باستخدام محرك Unreal Engine 5

في عام 2004، قام فريق كونامي الموهوب Team Silent بإصدار لعبة الرعب والبقاء Silent Hill 4: The Room على أجهزة بلايستيشن واكس بوكس والحاسب الشخصي.

لعبة Silent Hill 4: The Room تتميز بفلسفة فريدة جعلتها واحدة من أكثر ألعاب الرعب غموضًا على الإطلاق، ولأنها متميزة للغاية، شاركنا “Maxim Dorokhov” عبر قناته على YouTube مقطعي فيديو رائعين يسلطان الضوء على مشروع المعجبين المذهل للعبة بإستخدام محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5، والذي يبدو بأنه يتميمز بمستوى مذهل من التفاصيل كما سوف تشاهدون في الأسفل بالإضافة الى حفاظه على نفس الأجواء والفلاتر التي تميزت بها اللعبة الأصلية.

يرجى العلم أن هذا المشروع كان فقط مقتصرًا في تطويره على شقة بطل اللعبة هنري تاونسند التي جرت فيها أجزاء هامة من احداث اللعبة، يمعى آخر أن المشروع “محدود” وليس كاملًا، وما يزال غير قابل للتجربة بسبب مشاكل الملكية الفكرية، ولكنه يعطينا نظرة أقرب ويسجد قوة محرك Unreal Engine 5، بالإضافة الى أنه يذكرنا بأمل بعودة اللعبة بنسخة ريميك حقيقية، وإن كانت بعيدة المنال.

وبمناسبة الحديث عن سلسلة الرعب الشهيرة هذه، فإن الأسابيع القليلة القادمة من المحتمل أن تشهد أخبارًا جديدة حول الريميك الأكثر انتظارًا حتى الآن Silent Hill 2 من شركة كونامي وفريق Bloober والتي تم فيها استخدام نفس المحرك بشكل رسمي وبدعم كامل من الناشر الياباني.

وصف لعبة Silent Hill 4: The Room

غرفة مليئة بالكوابيس المرعبة..

يجد هنري تاونسند (بطل اللعبة) نفسه محاصرًا في شقته والمهرب الوحيد هو عبر بوابة غامضة تؤدي إلى واقع بديل مرعب, مع وجود مواقف مروعة في كل زاوية سيتم من خلالها اختبار سلامته العقلية، يجب أن يجد طريقه للخروج من هذا الكابوس. عند دخولك الى The Room ستعيش قصة هي الاكثر اثارة والأكثر رعبًا من بين سلاسل العاب الرعب على الإطلاق.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button