هذا المود الواقعي للعبة Cyberpunk 2077 سيجعلك تنسى بأنها مجرد لعبة!

لن تصدق الواقعية المطلقة التي وصلت إليها المودات في لعبة Cyberpunk 2077، حيث ابتكر أحدهم مود يظهر كيف تمكن من إضافة تقنية الإنعكاسات المذهلة والإضاءة في أبهى صورة يمكن أن يشاهدها اللاعب في أي مود.

لعبة Cyberpunk 2077 وطبيعتها وأجوائها الخلابة أعطت مجالًا واسعًا وحرية لا متناهية للمعدلين ومن خلال تقنيات مثل DLSS 3 و ReSTIR G، وبوجود عناصر اللعبة من أضواء النيون الزهرية والزرقاء والحياة الليلة ومنظور الشخص الأول جميعها تساعد المعدلين على إطلاق العنان لأنفسهم في صنع ما يحلو لهم من تعديلات للعبة.

عبر قناة اليوتيوب الشهيرة Next Gen Dreams، شاركتنا فيديو جديد لأحدث مودات لعبة سايبرناك ويحمل اسم Real Life Graphics Mod والذي يجعل رسومات اللعبة واقعية للغاية كما تشاهدون أدناه.

لا شك أن جميعنا يتذكر كيف كانت تبدو اللعبة عندما صدرت أول مرة قبل عدة سنوات، وكيف قام فريق CD Projekt Red بإصلاح اللعبة عبر سلسلة من التحديثات الكبيرة والمهمة ولا يزال حتى هذه اللحظة يدعم اللعبة وهناك تحديث جديد قادم لها قريبًا.

الفيديو أعلاه يعمل ببطاقة رسومات RTX 4090 على الحاسب الشخصي ولكم أن تتخيلوا ما تبقى من الاعدادت المستخدمة لتشغيل هذا المود الواقعي بهذه الدقة والسلاسة، فما هو رأيكم به؟

بعد إطلاق توسعة اللعبة الوحيدة Phantom Liberty انتقل معظم مطوري اللعبة للعمل على مشاريع الفريق القادمة مثل Project Orion و Polaris أو الحزء القادم من The Witcher وتكملة سايبربانك. وكان مدير الأستوديو قد ألمح أن أحد مشاريعهم القادمة ستكون مخصصة للجيل القادم من الأجهزة كما ذكرنا هنا.

أيضًا نذكر متابعينا أن توسعة أو إضافة Phantom Liberty للعبة Cyberpunk 2077 تم إطلاقها في شهر سبتمبر الماضي، ومنذ إطلاقها وحتى اللحظة بلغت مبيعات التوسعة ما يزيد عن 5 مليون وحدة.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button